تفاصيل مرعبة في جريمة قتل شاب مصري لعروسته قبل موعد الزفاف بيوم واحد

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
تفاصيل مرعبة في جريمة قتل شاب مصري لعروسته قبل موعد الزفاف بيوم واحد
مقالات ذات صلة
حشرة تكشف تفاصيل جريمة قتل في دبي: ما القصة؟
ببغاء الشاهد الرئيسي والوحيد على تفاصيل جريمة قتل بشعة
مفاجأة طريفة قدمها عريس لعروسته أثناء حفل الزفاف

تلقى رجال الأمن في محافظة الإسكندرية بلاغ عن وفاة عروس قبل موعد زفافها بليلة واحدة حيث سقطت الفتاة من الدور العاشر دون معرفة السر وراء الحادث لذلك انتقلت سيارات الإسعاف ورجال الأمن إلى مكان الجريمة لفك غموض القضية.


حوادث مصر

وبالتحقيق في الأمر اكتشف رجال الأمن أن هناك خلاف نشب بين الزوجة وعريسها قبل ليلة الدخلة بيوم واحد وانتهى الشجار بأن الشاب قذف بها من شرفة المنزل لتسقط على الأرض وتتوفي على الفور.

وتُعد هذه الجريمة من أبشع الحوادث في مصر، حيث تمكن الأمن المصري من إلقاء القبض على العريس وبمواجهته اعترف بأن بالجريمة وأكد أن الفترة الاخيرة من الخطوبة كانت مليئة بالمشاكل بينه وبين زوجته وازداد الأمر سوءاً بعد كتب الكتاب حتى قام في لحظة غضب بقتلها.
وقررت السلطات حبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد، لحين عرضه على أمام القضاء بعد عودة العمل في المحاكم المصرية والتي تم تعليقها لمدة أسبوعين خوفاً من فيروس كورونا.


حوادث وقضايا

الجدير بالذكر أن عدد الحوادث في مصر قد زاد بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة بالتزامن مع تدهور الأوضاع الاقتصادية بخاصة تلك الحوادث المرتبطة بحفلات الزفاف لما فيها من ضغوط ومشاكل دفعت بالبعض إلى ارتكاب جرائم بشعة تركت أثرها الأكبر في المجتمع المصري.