الطفلة ريناد تبهر المتابعين بجمالها في آخر ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
الطفلة ريناد تبهر المتابعين بجمالها في آخر ظهور لها
مقالات ذات صلة
انستغرام الطفلة السعودية ريناد يصل إلى مليون ونصف متابع
طفلة تولد بباروكة طبيعية وتُبهر الكثيرين بجمالها
طفلة تبهر متابعيها على انستقرام بتقليد إطلالات النجمات

خطفت الطفلة السعودية ريناد، الأنظار عبر موقع الصور انستغرام، بظهورها الأخير، فقد ظهرت ريناد بملامح شبابية، وبإطلالة كاجوال نالت إعجاب الكثير من متابعيها، عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وتوجهت الطفلة السعودية بسؤال لمتابعيها عن من هو نجمهم المفضل حول العالم، ونال السؤال الكثير من التفاعل من قبل متابعيها.

الطفلة ريناد تبهر المتابعين بجمالها في آخر ظهور لها

بجانب كشف المتابعين عن نجمهم المفضل، اتجهت الكثير من التعليقات للتعبير عن مدى الإعجاب بالصورة وبإطلالة ريناد، حيث قال أحد المعلقين: "قمر بسم الله ما شاء الله ايه الحلاوه دي"، وعلق آخر: "جمال جمال".

الطفلة ريناد تبهر المتابعين بجمالها في آخر ظهور لها

قالت ريناد في الفيديو الذي تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي: "إسمعي يا .. إنتي وياها حطوا هاد الكريم عشان إذا صارت هاد الأماكن سوداء بتصيروا .... وما تقولوا دي هالات سوداء لا دي .. يا ..".

السعودية ريناد

ريناد استطاعتتحقيق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصًة إنستغرام، في وقت قصير، حيث يتابعها نحو 3 ونصف مليون على حسابها منذ أن بدأت في إطلاق حسابها الرسمي، ونفس الشيء بالنسبة لحسابها على سناب شات الذي يتابعه الآلاف.

وسرعان ما انتشرت فيدوهات ريناد عبر معظم مواقع التواصل لتصبح أشهر طفلة على الانترنت في الآونة الأخيرة، لا سيما وأن المغردون دشنوا لها هاشتاغ: #مقاطع_ريناد.

ونشرت الطفلة السعودية ريناد أول صورة على حسابها بإنستغرام في 19 يناير/كانون الثاني 2018، إلا أنها لم تكن مشهورة في ذلك الوقت.

مقاطع الفيديو الخاصة بالطفلة ريناد تحصد إعجاب الكثير و تحقيق شهرة واسعة وكبيرة بسبب أسلوبها الجذاب في الحديث، وخفّة دمها، إذّ لقبها المتابعون بـ"مشاغبة إنستغرام"، والذين اعتادوا على فيديوهاتها التي ترد خلالها عليهم بطريقة كوميدية وخفيفة.