كوميدي فرنسي يتحدى ميسى و رونالدو بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يونيو 2014 آخر تحديث: الأحد، 15 فبراير 2015
كوميدي فرنسي يتحدى ميسى و رونالدو بطريقته الخاصة
مقالات ذات صلة
بالفيديو: نجل زين الدين زيدان يتحدى كريستيانو رونالدو وميسي
بالفيديو: كرستيانو رونالدو يتحدى السرطان بهذه الطريقة
رونالدو الرياضي الأغنى في العالم وميسي يتراجع

يستعرض ريمي جايار في هذا الفيديو، مهارات كروية التي تفوق الخيال، بزي جميع المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال

قدم الكوميدي الفرنسي ريمي جايار المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كاس العالم التي ستنطلق يوم الخميس 12 يونيو الجاري في البرازيل، على طريقته الخاصة في فيديو حقق أكثر من 1.4 مليون مشاهدة في يوم واحد. ويستعرض ريمي جايار في هذا الفيديو، مهارات كروية التي تفوق الخيال، بزي جميع المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال

 

في حين لا يقتصر تمثيل العرب في نهائيات كأس العالم 2014 على مشاركة محاربي الصحراء، المنتخب الجزائري، وإنما سيسجّل العرب حضورهم أيضاً من خلال ستة حكام تم اختيارهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمشاركة في إدارة مباريات البطولة.

فقد اختارت لجنة الحكام التابعة للفيفا قائمة بخمسة وعشرين حكماً، وتضمنت القائمة تسعة حكام من أوروبا وخمسة من أمريكا الجنوبية وأربعة من آسيا وثلاثة من أفريقيا وثلاثة من منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) وواحداً من منطقة أوقيانوسيا.

ولم تتضمن القائمة أي حكام من فرنسا، واختار الفيفا الحكم نيكولا ريتسولي من إيطاليا وكارلوس فيلاسكو من إسبانيا والبرازيلي ساندرو ريتشي والأرجنتيني نستور بيتانا.

ومن بين قائمة الحكام التي اختارتها اللجنة المعنية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ستة حكام عرب، من بينهم الحكمين الأساسيين البحريني نواف شكر الله والجزائري جمال حيمودي.

ويشارك الحكم البحريني نواف شكر الله في إدارة مباريات البطولة ممثلاً عن الاتحاد الآسيوي برفقة مواطنيه الحكمين المساعدين ياسر تلفّت وابراهيم صالح.

أما الحكم الجزائري جمال حيمودي فيمثل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برفقة مواطنه الحكم المساعد عبد الحق أتشيالي والحكم المساعد المغربي رضوان عاشق.