موسوعة غينيس: زوجان يحطمان الرقم القياسي لأكبر فرق طول بين الأزواج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
موسوعة غينيس: زوجان يحطمان الرقم القياسي لأكبر فرق طول بين الأزواج
مقالات ذات صلة
موسوعة غينيس: رجل يحطم رقم قياسي في مشاهدة فيلم سينمائي 200 مرة
شاهد: الرجل الطائر يحطم رقمه القياسي ويدخل موسوعة جينيس
صيني يحطم الرقم القياسي العالمي في "التفحيط"

دخل رجل بريطاني وزوجته كتاب غينيس للأرقام القياسية باعتبارهما الزوجين اللذين لديهما أكبر تفاوت في المرتفعات، جيمس وكلوي لوستد لديهما فرق في الارتفاع بينهما قدمين تقريبًا.

قصة حب

ويقف السيد جيمس على ارتفاع 3 أقدام و 7 بوصات بينما يبلغ ارتفاع كلوي 5 أقدام و 5.4 بوصات، يعاني السيد جيمس من خلل التنسج الدياستروفي، وهو اضطراب وراثي نادر يؤثر على نمو العظام والغضاريف.

موسوعة غينيس: زوجان يحطمان الرقم القياسي لأكبر فرق طول بين الأزواج

في البداية بسبب حالته كان يشك في أنه سيتزوج يومًا ما وهو يعمل كممثل ومقدم برامج تلفزيونية وزجته السيدة كلوي تعمل معلمة للأطفال، وهم متزوجان منذ خمس سنوات ولديهما ابنة تسمى أوليفيا، التي تبلغ الآن عامين.

التقى الزوجان في حانة في عام 2012، بعد وقت قصير من حمل السيد جيمس الشعلة الأولمبية عبر مسقط رأسه كولوين باي، لطالما أحبّت السيدة كلوي الرجال الأطول لكن ذلك تغير بعد أن وقعت في حب السيد جيمس.

في البداية كانت لديها أيضًا شكوك حول كيفية رد فعل الناس، لكنها كانت تعتقد أيضًا أنها الشخص الوحيد الذي يمكنه اختيار من يحب.

وقالت السيدة كلوي: "لقد علمتنا قصة حبنا وعلمت الآخرين أنه لا يمكنك الحكم على الكتاب من غلافه وأن تحب الشخص فقط بغض النظر عن هويته".

موسوعة غينيس: زوجان يحطمان الرقم القياسي لأكبر فرق طول بين الأزواج

باستثناء طولهما هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما، في 2 يونيو الجاري، حطموا الرقم القياسي لأكبر فرق ارتفاع للزوجين. وشاركت موسوعة جينيس للأرقام القياسية مقطع فيديو للزوجين أظهرهما يقضيان وقتًا ممتعًا على الشاطئ مع ابنتهما.

مقطع فيديو

تحدثوا أيضًا عن رحلتهم كزوجين وكأفراد حتى الآن وأظهر الفيديو أيضًا السيد جيمس البالغ من العمر 33 عامًا، يساعد السيدة كلوي البالغة من العمر 27 عامًا، في المطبخ وركوب سيارته التي تم رفع الدواسات للسماح له بالقيادة بسلاسة.

ونقلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن جيمس قوله في مدونة غينيس للأرقام القياسية "أن تكون 3 أقدام و 7 أمر صعب في بعض الأحيان، لكن يمكنني أن أفعل كل ما يمكنك القيام به فقط بطريقة مختلفة".

لم يسمح السيد جيمس لطوله الضئيل أن يعيق طريق عمله، وفقًا لتقرير نُشر في DailyPost تم انتخاب السيد جيمس لمجلس Conwy في عام 2017 وهو أيضًا أحد أعضاء مجلس أمناء Disability Sport Wales وأصبح أول بطل معاق في Welsh Conservative.

في فيديو يوتيوب، أشاد العديد من الأشخاص بالزوجين لإعطائهم مثالاً يحتذى به لبقية العالم وجاء في أحد التعليقات: "رجل لطيف للغاية، يمكنك أن ترى لماذا وقعت في حبه. يبدو أنه سيكون أبًا رائعًا".

وقال ريشابه سينغ، أحد المستخدمين: "لماذا لا يكون لدى الجميع عقلية مثل هؤلاء الناس، سيكون العالم مكانًا أفضل للعيش فيه، هذا هو الحب الحقيقي".

موسوعة غينيس للأرقام القياسية

موسوعة غينيس للأرقام القياسية هي كتاب مرجعي يصدر سنويًا، يحتوي على الأرقام القياسية العالمية المعروفة والكتاب نفسه حقق رقماً قياسياً في المبيعات، حيث أنه يعتبر من سلسلة الكتب الأكثر بيعاً على الإطلاق.

تم إصدار أول نسخة من الموسوعة في 1955 بواسطة شركة غينيس وتعد هذه الموسوعة من أدق المراجع التي يتم الرجوع إليها في معرفة الأرقام القياسية، تُخزن فيها كل الأرقام القياسية أو العُليا في جميع المجالات مثلاً: أثقل رجل من ناحية الوزن في العالم وأقصر امرأة  وأقوى رجل في العالم وأطول شخص في العالم وأصغر طفل وهكذا.

وغينيس للأرقام القياسيّة هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989 وتعد من أسرع الشركات صاحبة حقوق الملكيّة الفكريّة نموا في العالم وتتمتع بشبكة توزيع شاملة فضلاً عن علاقة متينة ومديدة مع أكبر قنوات البث التلفزيوني والإذاعي.