دلالات غريبة التصقت بالإيموجي: سيفاجئك المعنى الحقيقي لها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 يوليو 2021
دلالات غريبة التصقت بالإيموجي: سيفاجئك المعنى الحقيقي لها
مقالات ذات صلة
دلالة خاطئة التصقت بهذا الإيموجي..تعرفوا على المعنى الحقيقي له وستفاجأون!
أغرب التفسيرات في عالم الإيموجي: بعضها سيفاجئك
المعنى الحقيقي للتفائل

في اليوم العالمي للإيموجي الذي يحتفل به العالم في  17 يوليو من كل عام، هناك الكثير من الرموز التعبيرية التي يستخدمها الكثير بشكل خاطئ في بعض الأحيان والبعض الآخر بشكل صحيح.

خلال السطور القادمة، سنتعرف على تفسيرات الكثير من الرموز التعبيرية التي نستخدمها يومياً في أحاديثنا مع من نحب.

دلالات الإيموجي

وجه عابس يكون وجه أصفر بعيون بسيطة ومفتوحة وعبوس شديد الانحدار، قد تكون هذه المشاعر مثل القلق المعتدل أو خيبة الأمل والحزن العاطفي

 ممتاز وهو إيماءة رائعة تشير إلى الموافقة.

المثلث ذو اللون البني  هو الإيموجي المظلوم بين الكثير، حيث يستخدمه الكثير بأنه مخلفات براز ولكن المعنى المقصود منه والحقيقي هو الآيس كريم.

100/ في جميع أنحاء العالم، يُستخدم هذا الرمز للتعبير دعم المرء أو موافقته الكاملة، وأحياناً لتحفيز الآخرين على مواصلة العمل الجيد، ولكن في اليابان، يتم استخدام هذه الـ 100 المميزة بخطين من اللون الأحمر تحتها عند تصحيح الاختبارات من قبل المعلمين، للتدليل على أن طلابهم قاموا بعمل جيد للغاية، ولكن الآن أصبح العديد من الناس الآن يستخدمون هذا الإيموجي للتعبير عن الفخر والاعتزاز.

إيموجي دموع الفرح، حيث يعتبر هذا الإيموجي هو الأكثر إستخداماً في العالم على تطبيقي واتساب وفيس بوك، وهو يعبر عن شعور الشخص بالفرح الشديد والمبالغة في الفرح حتى البكاء، وليس الضحك والسخرية كما يعتقد البعض.

القرود الثلاث، كل قرد من القرود التي تظهر في الإيموجي، تعبّر عن حكمة يابانية قديمة في القرن الـ 17، وهي  لا ترى بسوء ولا تسمع وتتكلم بسوء لمنع عادة النميمة والفضول في المجتمع، فالقرد الذي  يغطي عينيه يشير إلى إنه لا يرى أي شر، القرد الذي يغطي أذنيه فيشير إلى إنه لا يسمع شرا، و القرد الذي يغطي فمه لأنه لا يتحدث عن الشر.

استخدامات الإيموجي المختلفة

ايموجي اليدان المفتوحتان، حيث يعتقد الكثيرون أن اليدين المفتوحتين رمز للاعتراض أو عدم الرغبة في استكمال الحديث، إلا إنه يعبر عن الانفتاح والصدق وتقبل الآخر.

إيموجي الأسنان البارزة، يوجد نوعين من إيموجي الأسنان البارزة، ويعتقد الكثيرون أنه واحد، ويستخدمه بعض الناس لإغاظة الأخرين، ولكن في الحقيقة هو يعبر عن الفرحة الشديدة.

إيموجي سيدتين بأذني أرنب، يستخدم هذا الإيموجي من قبل النساء لإغاظة الرجال في بعض المجتمعات وهو في الأصل إيموجي ياباني ولكن يستخدمه الكثيرون للدعابة.

ايموجي عامل البناء يستخدم على أنه يعبر عن شخص يعمل في الإسعاف، إلا أنه في الحقيقة عامل بناء يرتدي زي عمال البناء في اليابان، والذي يحتوي على خوذة عليها علامة خضراء.

أغرب دلالات الإيموجي

 إيموجي سيدة تضع يدها على رأسها، يستخدمه الكثير من الأشخاص هذا الإيموجي، وخاصة النساء، للتعبير عن حدوث مصيبة أوخبر صادم، ولكن هذا الإيموجي في الحقيقة يعبر عن الموافقة والإقتناع.

إيموجي اليدين المتطابقتين، يستخدمه الكثير على إنه التوسل لشخص ما، ولكنه في الحقيقة رمز تعبيري يعبر عن الصلاة.

إيموجي  الوجه الغاضب، يعتبر هذا الإيموجي الأكثر إستخداما على تطبيقات واتساب ويعتقد الكثير من الأشخاص أنه يعبر عن الغضب أو الإنفعال الشديد، ولكن في الحقيقة للتعبير عن الإنتصار.

إيموجي وجه بقطرة واحدة يعتقد الكثيرون أنه يعبر عن القلق والحيرة، وآخرون يعتقدون أنه تعبير عن الخجل، ولكنه في الحقيقة يعبر عن الحسرة وخيبة الأمل.

الحسرة، الإيموجي الذي يحتوي على قطرة ماء بالقرب من الأنف، فيعبر عن شعور الشخص بالنعاس، وليس البرد أوالبصق أو الحسرة كما يعتقد الآخرون.