منتجات غريبة متواجدة في الأسواق.. عقلك لا يستطيع استيعابها 😂

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
منتجات غريبة متواجدة في الأسواق.. عقلك لا يستطيع استيعابها
مقالات ذات صلة
حقائق طريفة وغريبة ستصيب عقلك بالصدمة: هل سمعت عنها قبل ذلك؟
كيف يتطور جسدك وعقلك وروحك كل 7 سنوات: حقائق غريبة ومدهشة
مضحك طفل يحاول أستيعاب الشبه

هناك بعض التصاميم التي تبدو غريبة للغاية، بمجرد رؤيتها سيدور في مخيلتك الكثير من الأسئلة حولها، إذ يحاول البعض الابتعاد عن الأشياء التقليدية، من خلال الحصول على أفكار جديدة تستطيع من خلالها أن تبهر الجمهور حول العالم.

عادة يتم اتباع هذه الحيل في تصنيع الأدوات أو تصميم الملابس، كنوع من لفت الانتباه للجمهور وبالتالي تزيد من مبايعتها، سنطلعك في التقرير التالي عن بعض الصور لتصميمات، لم تحصل على إعجاب الجهور قدر ما وضعوا حولها الكثير من التساؤلات.

أغرب تصميمات في العالم

قرر أحداهما أن يبتكر حاملة جديدة للصابون، مستوحاة من الفيلم الكارتوني minions الشهير، لكن تحول لتصميم مرعب بعض وضع شامبو الأطفال، الذي على ما يبدو أن بنكهة الفراولة.

تحول التصميم من مبتكر إلى مرعب، بعض وضع الشامبو الأحمر بداخل العبوة، ليظهر بهيئة وكأنه يبكي بالدماء.

من ضمن التصميمات الغريبة التي لم تنال إعجاب البعض، ارتداء بعض الملابس التي يكون عليها بعض اللمسات الغريبة، من ضمنها هذا الفستان الذي تم وضع الوردة الحمراء في منطقة غير مناسبة في جسد المرأة.

من أكثر التصميمات التي تبدو غريبة للغاية، أن يتم وضع المرآة في سقف المرحاض، هذا التصميم المتواجد بالفعل على أرض المواقع، الذي يجعل الفرد يشعر بالحرج الشديد، عدم الرغبة على الدخول نهائيًا منعاً للإحراج.

يتم تصوير هذا التصوير في أحد المناطق، من خلال نشرها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث دون عليها البعض بعبارة، ممنوع دخول هذا المرحاض نهائيًا.

من المفترض أن السلم الكهربائي، تم ابتكاره وتصنيعه للصعود للطابق الأعلى، ثم بعد ذلك الاستمرار في السير للوصول لهدفك، لكن هذا المحرك الكهربائي يصل للطابق الأعلى، لكن الصدمة بأنك ستجد حائط مسدود تجاهك، عليك أن تنتبه حتى لا تصطدم.

من أكثر الأشياء المخيفة التي ترهب الصغار، تركيب أسنان صناعية لدمية بو الكارتونية، الذي يبدو بمظهر مخيف للغاية، لم يجد البعض تفسير واضح لهذا السبب، فلماذا يعتاد البعض على تخريب ذكريات الطفولة؟

تم وضع مقعد في الشارع للمارة، لكن على ما يبدو مزود بفكرة الاستحمام في الشارع، خاصة في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، لذلك يمكنك الترحيب بفكرة غسل الرأس أو الاستحمام في فصل الصيف بالشارع.

عندما تقرر افتتاح مشروع معين، ستحاول تعيين بعض الموظفين، الذين يتمكنون من التحدث باللغة الإنجليزية، لكن ما فعله صاحب هذا المحل، من خلال وضع جملة على لافتة المحل، أنهم لا يستطيعوا التعامل مع أجانب ولا يتمكنون من التحدث وترجمة العبارات.

من ضمن اللقطات الظريفة التي ستجدها أمامك، رؤية زجاجة مدون عليها عبارة spider man أو الرجل العنكبوتي، مع رسم صورة الشخصية الخيالية Batman، هذا ما قام أحدهم بفعله لجذب الانتباه.

على ما يبدو أن هذا التصميم غير مناسب على الإطلاق لدى البعض، بسبب استخدام تصميم غريب من نوعه، من خلال استخدام الشعر بعد الحلاقة، كنوع من لفت الانتباه لدى المتواجدين في المطعم، برأيك هل التصميم مناسب؟

الأن يمكنك وضع الكرة الأرضية في حقيبتك، إذ قام أحدهم باستخدام كرة أرضية مصغرة للغاية، لا يمكنك أن ترى تفاصيل البلاد على الإطلاق، إذ انتشرت هذه الصورة على صفحات التواصل الاجتماعي وعلق البعض قائلاً: على ما يبدو أن أحدهم لم يحصل على تأشيرة السفر لأوروبا".