مشاهير تغيرت ملامحهم بالفوتوشوب: هل أصبحوا أفضل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مشاهير تغيرت ملامحهم بالفوتوشوب: هل أصبحوا أفضل؟
مقالات ذات صلة
صور مشاهير العالم بعد أن تغيرت ملامحهم
شاهد.. نجوم ومشاهير عالميون تغيرت ملامحهم بشكل أثار دهشة معجبيهم
نجوم اختلفت ملامحهم مع تقدم العمر.. أصبحوا أكثر جاذبية

هناك بعض المشاهير الذين يعتادون على تغير ملامحهم كل فترة، سواء من خلال إجراء عمليات التجميل، أو الاعتماد على لوك معين متعلق بتصفيفة الشعر والوجه والملابس، أو اختيار برامج الفوتوشوب التي تضاف لك ما ترغب فيه بمظهرك، بمجرد الضغط على الفأرة.

نشر موقع Bright Side الأمريكي، بعض الصور لمشاهير هوليود، تم تغير ملامحهم من خلال استخدام برنامج فوتوشوب، سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، هذه اللقطات قبل وبعد، لتخبرنا برأيك في التعليقات، هل شكلهم بالفوتوشوب أفضل أم بدونه؟

تغير ملامح المشاهير بالفوتوشوب

ستجد في الصور المرفقة بالألبوم، الكثير من مشاهير هوليوود أبرزهم النجمة أنجلينا جولي، الذي تم تغير لون شعر من البني إلى الأشقر الفاتح، مع وضع لمسات مختلفة من مستحضرات التجميل، لكي يناسب لوك لون الشعر.

على الرغم من أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، اعتمد على هذا اللوك من قبل، في كثير من الأعمال الفنية التي قدمتها، إلا أن معظم جمهورها يفضل الشعر البني الداكن والمكياج ذات الدرجات الترابية، الذي يظهر ملامحها الجذابة بطريقة مناسبة.

من ضمن النجوم الذي تم تغير ملامحهم بواسطة برنامج الفوتوشوب، روبرت باترسون، بطل سلسة الأفلام الناجحة  Twilight، حيث تم إضافة بعض اللمسات البسيطة على ملامحه، كوضع اللحية التي تعتبر من علامات الجاذبية عند الرجال، بالإضافة إلى تغير تسريحة الشعر، فبرأيك أي لوك يناسبه أكثر؟.

أما عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز، التي تم اختيارها لإضافة بعض اللمسات المختلفة، من خلال برنامج الفوتوشوب، حيث تم تغير لون شعرها من البني الفاتح إلى الداكن، مع الاعتماد على أحمر شفاه باللون الأحمر الصاخب، فهل تعتقد أن هذه الدرجات مناسبة أكثر، على لون بشرة النجمة جينيفر لوبيز؟.

تغير ملامح الوجه بالفوتوشوب

يرغب البعض في استخدام الفوتوشوب لتغير أو تعديل، ملامحهم أو تضبيط الصور سواء من ناحية الإضاءة والخلفية وغيرها، سنخبرك عن خطوات بسيطة، يمكنك اتباعها في السطور التالية:

الخطوة الأولى: عليك أن تتأكد من النسخة المتواجدة على جهازك، من برنامج الفوتوشوب، إذ يفضل أن تكون حديثة لكي تحصل على نتائج مناسبة.

الخطوة الثانية: يجب أن تكون زاوية الكاميرا مضبوطة قدر المستطاع، حتى يتمكن البرامج من تحديد معالم الوجه بطريقة سليمة.

الخطوة الثالثة: يجب أن تكون جودة الصورة عالية وواضحة، حتى يتمكن البرنامج من تغير ما ترغب فيه بطريقة صحيحة.

الخطوة الرابعة: قم بوضع الصورة على البرامج مع الضغط على زر CTRL+J، ستظهر لك قائمة، عليك باختيار العلامة الأولى التي تكون عبارة على شكل سهم جانبي.

الخطوة الخامسة: قم يتغير ما ترغب فيه، سواء إزالة العلامات الداكنة أو تغير لون العيون وهكذا، من التأكد من حذف الشكل القديم بواسطة الممحاة.