مشاهير تفوقوا في حياتهم الفنية و لكن لم ينسوا أدوار الأبوة والأمومة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
مشاهير تفوقوا في حياتهم الفنية و لكن لم ينسوا أدوار الأبوة والأمومة
مقالات ذات صلة
صور مشاهير هوليوود الذين أعطوا مثالاً سيئاً عن الأبوة والأمومة
صور 25 لحظة أمومة وأبوة مؤثرة بين الحيوانات
لحظات الأبوة والأمومة في المملكة الحيوانية شاهدها بالصور

 الأبوة والأمومة مثل السيرك، يتعين على الوالدين لعب العديد من الأدوار،  سواء كان مهرجًا، أو موسيقيًا، أو مغنيًا، أو راقصًا، أو ساحرًا كل هذه الأدوار من أجل إسعاد أطفالهم.

هذا الأمر يشمل المشاهير في العالم وفي الوطن العربي، فالكثير منهم لا تبعدهم الشهرة أو الأضواء عن القيام بدورهم الرئيسي مع أطفالهم.

الكثير من الصور التي تم نشرها ومنتشرة عبر الانترنت والسوشيال ميديا ترصد لحظات عفوية تجمع الآباء مع أطفالهم في المناسبات المختلفة.

بعض النجوم قدموا دور المغني والمهرج مع أطفالهم، والبعض الآخر خضع لعالمهم الخاص وسط الدمي والألعاب المختلفة.

صور النجوم

عندما تحدث ديفيد بيكهام عن بعض الأوقات المفضلة لديه مع أطفاله، قال: "الوقت يمر سريعًا حقًا، لكنه الشيء الأكثر خصوصية، لن أغير أي شيء أبدًا ".

رحب الأب العازب، آندي كوهين، بابنه  بنيامين، عن طريق تأجير الأرحام في فبراير 2019، وفي حديثه عن فلسفته الأبوية ، قال: "أريد أن أذهب مع تدفق مشاعري وألا أشعر بالتوتر".

يشترك دواين جونسون في رابطة رائعة مع أطفاله، وهو أمر مرئي تمامًا في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

و ينصح الآباء أيضًا بقضاء وقت ممتع مع أطفالهم، على الرغم من جداول الأعمال المزدحمة.

تحدثت سيرينا ويليامز عن كونها ضعيفة مقابل أن تكون قوية في المباريات في مقابلة، قائلة: "بصفتك رياضيًا، لا يمكنك أن تكون ضعيفًا عليك أن تكوني قوية، كأم فأنت معرضة تمامًا لكل شيء وهذا ما يجعل الأمر مخيفًا، لكن الاستمرار والابتسام كما لو لم يحدث شيء من قبل يلهمها للتأرجح كرياضية وأم".

من أعياد ميلاد، لبدء دراسة، لقضاء وقت مميز في المنزل، و غيرها الكثير من اللقطات شاركها النجوم مع جمهورهم عبر منصات السوشيال ميديا.

خلال الألبوم المرفق مجموعة من الصور التي ترصد حياة النجوم الشخصية والتي شاركوها مع أولادهم.

الفنانة نانسي عجرم دائماً تحرص على مشاركة الجميع صور لأجواء عائلية ولحظات مع أطفالها سواء داخل المنزل أو في الاحتفالات المختلفة.

حول العالم، الكثير من الصور التي تنتشر للنجوم مع أسرهم بعيداً عن الشهرة والأضواء، فتتبع الباباراتزي له جعل الكثير من لحظاتهم الأسرية منتشرة في كل مكان.