مذكرات الأمير هاري تثير قلق الملكة إليزابيث لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مذكرات الأمير هاري تثير قلق الملكة إليزابيث لهذا السبب
مقالات ذات صلة
الملكة إليزابيث توافق على رحيل الأمير هاري وزوجته بهذا الشرط
صور: غياب الملكة إليزابيث عن حفل عمادة ابن الأمير هاري وميغان ماركل
في جنازة الأمير فيليب: ماذا كتبت الملكة إليزابيث لزوجها الراحل؟

حالة من التوتر والرعب تسيطر على أفراد العائلة الملكية، بعد أن إعلان الأمير هاري عن رغبته في كتابة مذكراته.

كشفت ميجان ماركل، دوق ساسكس لوسائل الإعلام، أن الأمير هاري سيكتب مذكرات حياته مع العائلة الملكية، كما أوضحت ماركل أنه سيكتب عن الأسباب الذي جعلتهم ينتقلون للولايات المتحدة الأمريكية.

أوضح مصدر مقرب من العائلة الملكية، أن تم إعلان حالة الطوارئ داخل القصر البريطاني، بعد تصريحات ميجان ماركل.

كشف المصدر المقرب للعائلة الملكية، أن أكثر ما يجعل الملكة تشعر بالقلق، علاقة الأمير هاري بدوقة كورنوال، كاميلا، إذ قالت الملكة في تصريحات سابقة لها:" الأمير هاري لم يكن أبدًا قريب من كاميلا:".

ما سبب انزعاج الملكة بسبب مذكرات الأمير هاري؟

تعتقد الملكة بأن الأمير هاري، سيشن هجوم حاد على أفراد أسرته، خاصة دوقة كورنوال كاميلا، هذا الأمر الذي سيضعه في مأزق مع والده الأمير تشارلز.

رد فعل الأمير هاري على تصريحات الملكة

لم يعلق الأمير هاري على الإطلاق، التي صرحت بها الملكة بعد خبر الكشف عن مذكراته، لكنه تعامل مع الأمر ببساطة شديدة، كما أنه احتفل بعيد ميلاد زوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل.

هل الكتاب سيضم خلاف ميجان وميدلتون؟

توقع العديد من الإعلامين، أن هذا الكتاب سيكون بمثابة حرب باردة ما بين الأمير هاري والقصر البريطاني، هذا الأمر الذي يبدو محرج للغاية، لكن من المتوقع أن يحصل هذا الكتاب على نسبة عالية من المبيعات.

من أكثر الأسئلة التي جاءت على هذا الخبر، الذي نشرت في صحيفة The Sun  البريطانية، يرغب البعض التعرف عن حقيقة الخلاف ما بين ميدلتون وميجان.

صرحت ميجان من قبل خلال حوارها مع الإعلامية أوبرا وينفري، أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج كان سبب في جعلها تبكي ليلة زفافها، بسبب بعض التعليقات السلبية على فستان زفافها.

لكن دوقة كامبريدج قدمت بالاعتذار لميجان في يوم زفافها، بعد أن جعلتها تبكي بشدة في يوم زفافها، لم يعلق أحد على هذا التعليق الوارد من ميجان ماركل من القصر البريطاني.

هل أغضب الأمير وليام من تصريحات ماركل؟

كشفت بعض التصريحات الصحفية عن غضب الأمير وليام، بعض الطريقة التي صرحت بها خبر كتابة الأمير هاري لمذكراته، إذ شعر الأمير وليام أنها حالة من التحدي بينهما.

مازال هناك حالة من الغضب ما بين الأمير هاري وعائلته الملكية، هذا الأمر الذي يثير غضب الأمير تشارلز بشدة، خاصة بعد إعلانه في شهر أبريل الماضي عن رغبته في طرد الأمير هاري نهائيًا من العائلة الملكية.