بالصور: مشاهير ربما تعلم لأول مرة أنهم أبناء عمومة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 24 يوليو 2021
بالصور: مشاهير ربما تعلم لأول مرة أنهم أبناء عمومة
مقالات ذات صلة
فتاة تعلم بحملها لأول مرة قبل 4 ساعات من ولادة طفلها
أبناء المشاهير يصفون آباءهم بالأبطال في صور مميزة تراها لأول مرة!
شاهد لقطات غريبة ربما لن نشاهدها مرة أخرى

نعرف أقارب المشاهير من المشاهير إذا كانت تجمعهم علاقات أبوة مثل عادل إمام ومحمد إمام أو علاقة أمومة مثل دلال عبد العزيز ودنيا وإيمي سمير غانم أو علاقة أخوة مثل حسين فهمي ومصطفى فهمي، لكن عادة لا نعرف كثيرًا عن المشاهير الذين هم في الحقيقة أبناء عمومة، لذلك في الألبوم المرفق ربما سيفاجئك المشاهير الذين هم أولاد عم أو خال في الواقع.

مشاهير عرب هم أولاد عم أو خال

محمد إمام وعمر متولي

عمر متولي برع هو ابن الفنان مصطفى متولي زوج شقيقة الزعيم عادل إمام الذي هو والد الممثل الشاب محمد إمام، لذا عمر متولي هو ابن عمة محمد إمام.

مشاهير أجانب هم أولاد عم أو خال

براندي نوروود وسنوب دوج

خلال مقابلة مع سان فرانسيسكو كرونيكل، قالت براندي إنها وشقيقها راي جي مرتبطان من خلال والدة سنوب دوج، بيفرلي تيت، كما صرح سنوب دوج: "براندي من بنات عمومتي، لم نخبر العالم أبدًا بهذا من قبل".

لاري ديفيد وبيرني ساندرز

بعد أن انتحل لاري ديفيد شخصية بيرني ساندرز في برنامج "ساترداي نايت لايف" على شبكة إن بي سي، اكتشفوا أنهم أبناء عمومة، خلال إحدى حلقات برنامج "Finding Your Roots" على PBS، اكتشف ديفيد وساندرز أنهما تربطهما صلة قرابة.

عندما علم الممثل لاري أن السيناتور الأمريكي هو ابن عمه البعيد، صاح: "ما هذا بحق الجحيم" ورد ساندرز عليه بقوله: "أنت تمزح، يا إلهي، هذا لا يصدق"

تشاك شومر وإيمي شومر

عندما أهان الرئيس دونالد ترامب السياسي تشاك شومر، دافعت إيمي شومر الفنانة الكوميدية والكاتبة عن قريبها على تطبيق إنستغرام.

عندما كانت إيمي تنتظر طفلها الأول، كتب تشاك: "لا أطيق الانتظار حتى موعد اللعب بين أبناء العمومة، حفيدي نوح والرضيع المتوقع وصوله قريبًا من إيمي شومر".

مادونا وأنجلينا جولي وهيلاري كلينتون

وفقًا لمصدر موثوق بواشنطن بوست، أن مادونا وأنجلينا جولي وهيلاري كلينتون أقارب، حيث أوضح عالم الأنساب William Addams Reitwiesner أن لديهم نفس الأجداد.

دينيس ليري وكونان أوبراين

وفقًا لصحيفة Us Weekly، فإن دينيس ليري وكونان أوبراين هما أبناء عمومة من الدرجة الثالثة.

جيني مكارثي وميليسا مكارثي

عندما أهان ناقد سينمائي وزن ميليسا في عام 2013، دافعت جيني عن ابنة عمها ضد هذا الناقد، حيث قالت: "إنها موهوبة جدًا والناس يعرفون ذلك، لذا يمكنه الذهاب إلى الجحيم".

نيكولاس كيدج وصوفيا كوبولا وجيسون شوارتزمان

الممثلون الثلاثة جميعهم أبناء عمومة، والدة شوارتزمان، تاليا شيري هي شقيقة والد صوفيا فرانسيس كوبولا، ووالد كيدج أوغست كوبولا.

كيت ميدلتون وإلين دي جينيريس

خلال حلقة عام 2011 من برنامج "The Ellen DeGeneres Show" ، قالت الممثلة الكوميدية إنها تلقت رسالة من جمعية الأنساب في نيو إنجلاند تفيد بأنها والملكة البريطانية المحتملة تربطهما صلة قرابة بعيدة.

وفقًا للرسالة، فإن المرأتين متصلتان من خلال رجل يدعى السير توماس فيرفاكس وزوجته أغنيس جاسكوين، التي عاشت في إنجلترا في القرن السادس عشر.

توم كروز وويليام مابوثر

الممثل توم كروز والممثل وليام مابوثر هم أبناء عمومة أيضًا.

قرابة بعيدة بين آل روكر وليني كرافيتز

في إحدى حلقات برنامج "توداي" على شبكة إن بي سي، أوضح روكر أن أجدادهم كانوا أبناء عمومة.

ميريل ستريب وجلين كلوز وبروك شيلدز

يقال إن ميريل ستريب هي ابنة عم جلين كلوز الخامسة عشر ومع ذلك، لكن ميريل ستريب لديها علاقة أوثق ببروك شيلدز، هي ابنة عم ستريب الثانية.

رالف فاينس والأمير تشارلز

الممثل رالف فاينس، المعروف بدوره باسم اللورد فولدمورت في أفلام "هاري بوتر"، هو ثامن أبناء عمومة أمير ويلز، بحسب الفاينانشيال تايمز.

مات ديمون وبن أفليك

وفقًا لجمعية الأنساب في نيو إنجلاند، فإن الممثلان مات ديمون وبين أفليك هم أبناء عمومة من بعيد، حيث تربطهم علاقة برجل يدعى ويليام نولتون جونيور وهو عامل بناء جاء إلى الولايات المتحدة في أوائل القرن السابع عشر. [1]