جماهير كوتوكو تلقي المعلق خارج الملعب لتشكيكه في ركلة جزاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
جماهير كوتوكو تلقي المعلق خارج الملعب لتشكيكه في ركلة جزاء
مقالات ذات صلة
اغرب هدف من ركلة جزاء
فيديو أشهر ركلات الجزاء في التاريخ
بالفيديو : أسوأ ركلة جزاء بالتاريخ

جماهير كوتوكو مثلهم مثل الكثير من مشجعي نوادي كرة القدم، لا يمكن توقع ردود أفعالهم إذا غضبوا من شخص ما أثناء المباراة، لكن ما فعلوه جماهير كوتوكو يمكن وصفه بالغريب وقد تراه مضحكاً أيضاً.

جماهير كوتوكو تلقي بالمعلق خارج الملعب والسبب ركلة جزاء

صور جماهير كوتوكو وهم يلقون بالمعلق الرياضي خارج الملعب والتي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي نالت الكثير من التعليقات الساخرة والمضحكة.

جماهير كوتوكو تلقي المعلق خارج الملعب لتشكيكه في ركلة جزاء

حيث تُظهر الصور الجماهير الغاضبة وهي تحمل بالمعلق الرياضي بينما ما زال يرتدي سماعات الأذن على رأسه والسبب في ذلك كان تعبيراً عن غضبهم الشديد بعد وصف المعلق لركلة الجزاء لصالح فريقهم بأنها غير صحيحة.

مباراة أشانتي كوتوكو

حدث ذلك الموقف الغريب في دولة غانا في الجولة الـ 30 من الدوري الغاني الممتاز لكرة القدم خلال مباراة أشانتي كوتوكو، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق كوتوكو في الدقائق الأخيرة من المباراة ما جاء على إثرها تعليق معلق المباراة حيث أبدى رأيه في عدم صحة الركلة مما أثار غصب جماهير كوتوكو.

حقق فريق أشانتي كوتوكو الفوز في المباراة بنتيجة 2-1 وكان ذلك بفضل ركلة الجزاء سبب الواقعة.

تعليق الاتحاد الغاني على حادثة جماهير كوتوكو

عبر الاتحاد الغاني لكرة القدم، عن أسفه لحدوث مثل هذه التصرفات وطلب من نادي أشانتي كوتوكو الاعتذار للمعلق الرياضي بسبب ما صدر في حقه من تصرفات مؤسفة من قبل جماهير النادي وأكد الاتحاد على أنه لا يحق لأي ناد أو جماهيره بإخراج معلق أو صحفي من مقصورة الصحفيين.

تعليق أشانتي كوتوكو على الحدث

إيمانويل المدير التنفيذي لنادي أشانتي كوتوكو، حرص علي الاعتذار للمعلق الذي اعتدت عليه جماهير النادي خلال المباراة، مؤكداً أن المعلق كان يقوم بأداء عمله ولابد أن نوفر له الأمان والحماية، بشكل خاص لضرورة تواجده أثناء المباريات ومن حقه أن يعلق على أي شيء من وجهة نظره الفنية.

من المقرر أن يواصل الفريق االاستعداد لخوض المباراة القادمة من الدوري الغاني والتي سيلتقي فيها مع نادي هارتس أوف أوك والتي تقام أحداثها مساء الأحد المقبل.