مهرجان الجونة السينمائي: إطلالات غريبة وضعت المشاهير في مأزق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
مهرجان الجونة السينمائي: إطلالات غريبة وضعت المشاهير في مأزق
مقالات ذات صلة
مهرجان الجونة السينمائي: لقطات طريفة للنجوم على السجادة الحمراء
أغرب إطلالات النجوم الرجال في الجونة السينمائي: بعضهم خرج عن المألوف
رانيا يوسف: لقطات وضعتها في مأزق وأثارت الجدل

بعد انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة لعام 2021، علق رواد السوشيال ميديا على بعض الإطلالات التي أثارت الجدل، بسبب غرابة التصميم أو عدم توافق الفنان في اختيار إطلالاته المناسبة للمهرجان.

تصدرت الفنانة نجلاء بدر والفنانة اللبنانية مايا دياب، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلالاتهن التي كانت تحمل طابع الغرابة والجرأة، إذ واجهت نجلاء بدر الكثير من التعليقات والهجوم على فستانها، الذي اعتقد البعض أن الرسمة المتواجدة على منطقة الصدر، مستوحاة من الكمامة.

إطلالات أثارت الجدل في مهرجان الجونة السينمائي

فستان نجلاء بدر

جاء الفستان بتوقيع مصممة الأزياء العالمية، فريدة تمرازا، التي ردت على التعليقات والسخرية على التصميم، موضحة أن العين المتواجدة على الصدر، مستوحاة من عين حورس الفرعونية، ليس له علاقة بالكمامة على الإطلاق، كما أنها ترى أن التصميم مناسب لقوام نجلاء بدر، غير مكشوف أو جريء على الإطلاق.

مايا دياب بقبعة ضخمة

أما عن إطلالة الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي كانت مفاجأة للجميع، إذ اعتمد على اللون الأحمر الناري، بفستان بصيحة المريماد الجذاب، كما نسقت معه بوط عالي باللون الأحمر الفاتح، قبعة رأس ضخمة من نفس لون الفستان.

على الرغم من أن الإطلالة غير مناسبة، بسبب اختيار قماشة القطيفة، التي لا تناسب الأجواء الصيفية، بالإضافة للبوط الذي يجعلك تشعر بالحرارة، بمجرد التركيز على الإطلالة.

بذلة خالد سليم

أثار الفنان خالد سليم، جدلاً كبيراً في مهرجان الجونة السينمائي، بسبب بذلته التي كشفت عنها زوجته في لقاء صحفي، إذ أوضحت أن البذلة مزينة بالألماس، ليصل سعرها إلى مليون دولار.

وصفا الكثيرون على أنها أغلى إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي، فهل سيكون هناك المزيد من النجوم على السجادة الحمراء؟

جاكيت محمد رمضان

من المعروف عن الفنان محمد رمضان، أنه يفضل الخروج عن المألوف، إذ ظهر بإطلالة جريئة في مهرجان الجونة السينمائي، باختياره بذلة باللون الذهبي الفاتح، هذا اللوك الذي لا يعتبر تقليدي بالنسبة لمحمد رمضان.

إنجي كيوان

أثارت عاضرة الأزياء المصرية إنجي كيوان، جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها الذهبية الجريئة، إذ اختارت فستان قصير مكشوف من منطقة الظهر، مع وضع وشاح على الرأس، الذي شبهه البعض بالحجاب.

مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الافلام التي ستعرض خارج المسابقة.