عروسان يعتمدان على إناء للطهي من أجل الوصول لموقع زفافهما: فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
عروسان يعتمدان على إناء للطهي من أجل الوصول لموقع زفافهما: فيديو طريف
مقالات ذات صلة
فيديو طريف لكلاب يحاولون الوصول إلى الأطعمة بشتى الطرق
فيديو طريف : عروسان يقعان أرضاً وبحماسة !!!
صور طريفة تكشف شخصية كل شخص من طريقة تعلمه للطهي !!

تشهد الكثير من حفلات الزفاف، بعض الأمور الغريبة التي تصدم الجميع وتتحول للأكثر انتقادً وسخرية عبر منصات السوشيال ميديا.

هذه المرة من الهند حين قرر زوجين هنديين حضور حفل زفافهما بأسلوب غير عادي، عن طريق الإبحار في شوارع بلدتهما التي غمرتها المياه داخل وعاء ضخم للطهي، بسبب هطول أمطار غزيرة في ولاية كيرالا.

مقطع فيديو

وفي مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، تم رصد لحظات تواجد العروسين داخل وعاء من الألومنيوم، أثناء توجههما إلى موقع إقامة حفل الزفاف، بينما يقوم رجلان ومصور على تحريكهما داخل المياه التي اجتاحت الشوارع الهندية، بسبب الفيضانات التي تشهدها البلاد.

وقالت صحيفة الجارديات البريطانية، قد لجأ الزوجين لاستعارة ذلك الوعاء الضخم من معبد محلي، نظرًا لأنه الخيار الوحيد أمامهما، من أجل الوصول إلى موقع إقامة حفل الزفاف في أسرع وقت ممكن، بسبب حالة الطقس السيئة، دون تأجيل الزفاف.

مقطع الفيديو المتداول، رصد لحظة وصول العروسين، سالمين دون أن يتعرض أي منهما إلى البلل جراء الإبحار في تلك الفيضانات، ليقام حفل الزفاف في معبد صغير غمرته المياه جزئيًا.

أغرب حالات الزواج

ليست هذه أغرب حالات الزواج في الهند، مؤخراً، انتهى الأمر في حفل زفاف قيام رجل هندي بالزواج من أخت العروس، بعد حدوث شيء محزن جداً وغير متوقع للعروس خلال حفل الزفاف الذي إنتهى بأغرب شكل يمكن توقعه.

وقع الحادث الغريب في منطقة إيتاوا بولاية أوتار براديش في الهند، حيث فقدت العروس سورابي وعيها فجأة وهي بجوار العريس الذي يُدعى مانجيش كومار، قبل آداء أحد طقوس حفلات الزفاف الهندوسية وبحسب ما ورد شعرت العروس بتوعك إثر نوبة قلبية ثم انهارت.

اُستدعيت سيارة الإسعاف ولكن كل ما استطاع المسعفون فعله هو تأكيد وفاة الشابة، وبعد الموت المأساوي للعروس أثناء مراسم الزفاف، جلست عائلات مانجيش وسورابي وناقشتا خياراتهما للمضي قدماً والتغلب على هذا الموقف الصعب، ثم اقترح أحد أفراد العائلة أن يتزوج العريس من أخت المتوفاة وهو الأمر العجيب الذي وافق عليه والدا العروس.

بالنسبة للعائلات كان هذا الحل منطقي ومنقذاً للموقف أكثر من الحل الذي سيلجأ إليه معظم الناس وهو ببساطة إلغاء الزفاف.