تعرّضت للتنمّر بسبب شعرها: كيف تغيّر شكل أروى في 21 عاماً؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 مايو 2020
تعرّضت للتنمّر بسبب شعرها: كيف تغيّر شكل أروى في 21 عاماً؟
مقالات ذات صلة
مصرية تعرضت للتنمر في أمريكا داخل محل بقالة.. هذا ما حدث لها
ملكة جمال الأقزام بمصر: تعرضت للتنمر و طولها 122 سم
قبل وبعد: ديكورات تُغير شكل المكان بشكل لا يُصدق

يتابع الجمهور في شهر رمضان المبارك برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنّان رامز جلال، وتقدم الفنّانة أروى من خلاله دوراً فعالاً في استدراج النجوم الضحية لتوهمه بأنّه ضيفاً ببرنامجها يجلس على كرسي الاعتراف ويجيب على الأسئلة بكل وضوح، ومع بداية الفقرة الأولى ومع عرض مجموعة من الصور للضيف، يطلّ الفنان رامز جلال أخيراً ليبدأ المقلب.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات عن الفنّانة أروى التي تستدرج ضحايا رامز جلال، وصورها قبل الشهرة وبعدها:

حياتها قبل الشهرة:

ولدت الفنانة أروى عام 1979 في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، واستكملت دراستها بالقاهرة في مصر، درست فيها الهندسة المعمارية بعد رفضأهلها الالتحاق بمعهد الموسيقى وطلبوا منها ممارسة الفن كهواية فقط، ثم اكتشفها الملحن يوسف المهنا وشاركت في العديد من المهرجانات الغنائية والوطنية.

شركة هندسية:

تمكنت أروى من إنشاء شركة هندسية خاصة بها وتمكنت من عمل مشروعات كبيرة داخل مصر وخارجها وبالأخص في البلدان العربية

زواجها:

تزوجت أروى من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري في أكتوبر 2011 وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي، و رزقت في 2012 بابنة تسمى نورا.

بداية ظهورها:

ظهرت أروى لأول مرة عام 1999 في مهرجان أوربت، وبعد الانتهاء من فقرتها التت كل من عمرو أديب ونيرفانا في وقت حدد له عشر دقائق، ولكن خطأ فنّي في التحضير لوصلة الفنان الذي يليها، استمر اللقاء معها لنصف ساعة، تمكنت فيها أروى من تقديم شخصيتها كمغنية ومحاورة جيدة أمام الناس، ثم بدأت تتألق أروى، وحصدت العديدمن الجوائز الفنية.

التنمر:

تعرضت أروى للتنمر في صغرها بسبب شعرها حيث كان مموجاً جداً وهو لم يعجب البعض مما عرضها للتنمر ولكنها انتصرت على هؤلاء المتنمرين بعدما أصبحت سفيرة لإحدى شركات التجميل الخاصة بالشعر.

مشاركتها مع رامز جلال:

قالت أروى أن أكثر ما حمسها للاشتراك مع رامز هو نجاحه وتحقيقه نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.