استمتع بمشروبك داخل السجن: مقهى مستوحاة من أشهر سجون أمريكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
استمتع بمشروبك داخل السجن: مقهى مستوحاة من أشهر سجون أمريكا
مقالات ذات صلة
إطلاق سراح سجين ظل 68 عاماً عناداً في السجن: والسبب صادم!
فيديو: مقهى ستاربكس ممنوع في أمريكا لهذا السبب!
أشهر المناطق السياحية داخل المملكة السعودية: استمتع بإجازة عيد الأضحى

تحاول بعض البلدان حول العالم، البحث عن بعض الحيل الترفيهية، كنوع من تخفيف الضغوطات والتوتر الذي يعاني منه البعض، خاصة الفترة الأخيرة بسبب جائحة فيروس كورونا، التي جعلت البعض يشعر بالتوتر والخوف الشديد طوال الوقت.

لاشك أن تقديم الأفكار الجديدة المتعلقة بالمقاهي والمطاعم، تعتبر من ضمن الحيل البسيطة، التي تدخل السعادة على قلوب الكثيرون، إذ قرر مقهى في لندن تحديدًا في شورديتش، أن يبتكر طريقة جديدة في الجلوس وتقديم المشروب، سنخبرك بها في السطور التالية.

نشرت صحيفة The Mirror البريطانية، تجربة فريدة من نوعها لمقهى شهير في بريطانيا، حاول البحث عن بعض الديكورات المختلفة، لقتل الملل الذي يعاني منه البعض، بسبب فيروس كورونا وعدم القدرة على التنزه والاستمتاع بفصل الصيف.

ابتكر هذا المقهى الذي يسمى Alcotraz Cell Block Two One Two، الذي تدور فكرته مستوحاة من السجون، من خلال الدخول داخل الزنزانة وغلقها من الخارج، بالإضافة إلى ارتداء الملابس الخاصة بالسجناء.

يقدم المقهى الكثير من المشروبات، لكن يجب عليك الاهتمام بالقواعد الخاصة بالمقهى، حتى لا تكون مختلف عن المتواجدين بالداخل، كما أن المشروبات الكحولية تعتبر ممنوعة داخل المقهى، خوفًا من مأمور السجن الذي يمنعها، حتى يتقمص المكان كافة قواعد السجون.

هل هناك قواعد أخرى يجب اتباعها داخل المقهى؟

من ضمن الأمور الذي يفرضها المقهى على الزبائن، عدم تناول السجائر والحرص على الهدوء التام داخل المقهى، في حالة كسر هذه القواعد يتم حبس الزائر، في غرفة منفصلة لمدة ساعة أو ساعتين قبل المغادرة.

تعتبر من ضمن الأفكار غير تقليدية على الإطلاق، لكنه حرص العديد على زيارته للخوض في هذه التجربة الفريدة من نوعها، إذ علق صاحب المقهى أن هذه الفكرة خطرت في ذهنه، عند رؤيته بعض الأفلام المتعلقة بأمريكا، عن السجون الشهيرة المتواجدة بها وما يحدث بداخلها.

كما أوضح صاحب المقهى، أن هناك جهاز تفتيش قبل الدخول للمقهى، تماماً كما يحدث في السجون، في حالة ملاحظة أن هناك ممنوعات مع الزائر، يتم التحفظ عليها حين خروجه من المقهى.

يتم حجز غرفة في المقهى من خلال الموقع الخاص بالمقهى، كما أن سعر التذكرة 44 جنيه إسترليني، لكي يستمتع الفرد رفقة أصدقائه بهذه التجربة الجديدة والمبتكرة.  

مع انتشار جائحة كورونا أصبح البعض يحاول البحث عن بدائل جديدة ومختلفة، لكسر الملل والتوتر الذي يعيشه البعض، خاصة عند إصابة الكثيرون بالاكتئاب بسبب الظروف العالمية.

استمتع بمشروبك داخل السجن: مقهى مستوحاة من أشهر سجون أمريكا

يتواجد في المملكة المتحدة أيضًا، مقهى خاص للتحدث عن الموت، من خلال التواجد مع أحد العاملين بالمقهى، للتحدث كيف سيكون مراسم الجنازة وخلافه.

يتردد على هذا المقهى الأشخاص الذين يعانون من صعوبات، بسبب عدم تقبل فكرة الموت والوداع، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة ونسبة الشفاء ضعيفة.