مشاجرة بالأيدي تُربح رجل 5.5 مليون دولار.. كيف حدث ذلك؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
مشاجرة بالأيدي تُربح رجل 5.5 مليون دولار.. كيف حدث ذلك؟
مقالات ذات صلة
سيدة تربح أكبر جائزة في اليانصيب ولكنها لم تعلم بالأمر: كيف حدث ذلك؟
رجل يعثر على 85 ألف يورو عن طريق الصدفة: كيف حدث ذلك؟
فضائح الأفراح.. مشاجرة بالأيدي بين امرأتين بسبب البوفيه!

رفع رجل من تكساس أصيب بجروح بعد تورطه في مشاجرة في حانة قبل عامين دعوى قضائية ضد صاحب الحانة لبيعه المشروبات الكحولية بشكل مبالغ فيه وحصل على 5.5 مليون دولار في حكم ابتدائي.

رجل يخوض مشاجرة ويربح دعوى قضائية بالملايين

ادعى دانييل راولز أنه بعد تناول المشروبات الكحولية في مطعم La Fogata، في مدينة أندروز في تكساس في 21 مايو 2019، دخل هو ورجل آخر في مشادة أدت إلى مشاجرة في ساحة انتظار المطعم.

نتيجة لذلك، تعرض راولز لإصابات في الرأس ادعى محاميه أنه كان من الممكن تجنبها إذا لم يستمر المطعم في تقديم المشروبات الكحولية لكلا الرجلين، اللذين كانا مخمورين بشكل واضح.

في الشكوى، اتُهم مالك ونادل مطعم وحانة La Fogata بالسماح للرجلين بالشرب بشكل مفرط ومغادرة المطعم معًا، فضلاً عن عدم استدعاء سيارة إسعاف بعد إصابة راولز.

اتهمت الدعوى كلا من Lourdes Galindo، مالك مطعم La Fogata ونادل لم يتم تحديد هويته بعد، بالإهمال لفشلهم في اكتشاف متى كان العملاء يشربون الكثير من المشروبات.

علاوة على ذلك، تتهم الدعوى القضائية مالك المطعم بالفشل في التأكد من أن ساحة انتظار المطعم لا تتضمن عقبات "من شأنها أن تشكل خطر التعثر أو السقوط على الزبائن المخمورين. أدى ذلك إلى إصابة راولز بإصابة خطيرة في الرأس بعد تعرضه للاعتداء من قبل هنريكسون في "ساحة انتظار غير مستوية السطح".

رفع راولز الدعوى المدنية في مايو من هذا العام وفي 27 يوليو حصل على مبلغ إجمالي قدره 5.5 مليون دولار لخمس دعاوى، بما في ذلك مسؤولية المباني والإهمال والأضرار الناجمة عن السلوك الإجرامي المتوقع.

حكمت المحكمة بحكم غيابي، مما يعني أن مالك مطعم La Fogata لم يستجب للدعوى ولم يحضر جلسة الاستماع، لم يحكم القاضي فيما إذا كانت مزاعم راولز صحيحة ووفقًا لقواعد إجراءات الاستئناف في تكساس، أمام مالك مطعم La Fogata مدة 30 يومًا لتقديم إشعار استئناف إذا كان يعتزم السعي إلى إعادة المحاكمة. [1]