الصورة الحقيقية للسيدة زليخة زوجة عزيز مصر

التي راودت سيدنا يوسف عليه السلام عن نفسها وقد اشتهرت بجمالها وكبريائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2016
الصورة الحقيقية  للسيدة زليخة زوجة عزيز مصر
مقالات ذات صلة
سيدة بريطانية أنفقت 10 آلاف جنيه لكي تجلب زوجها المصري الذي قابلها بالخيانة!
صور سيدة تطلق لحيتها بدعم ومساندة من زوجها
تعرفوا بالصور على الأعمار الحقيقية لنجوم مسرح مصر

باتت قصة سيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام مع السيدة الجميلة زليخة زوجة عزيز مصر عبرة يتناقلها الأجيال يوماً بعد يوم!
لنذكركم بالقصة بشكل مختصر لكي تعرفوا من هي السيدة زليخة التي اشتهرت بجمالها وكبريائها، والتي لم تستطع التحكم بعواطفها ونفسها بعد أن عشقت جمال سيدنا يوسف عليه السلام الذي أعطي شطر الجمال الموجود في الكون!
جميعنا نعرف أن أخوة سيدنا يوسف عليه السلام فرطوا به ووصل به الحال لأن يكون من أحد العبيد في مصر وتم بيعه لعزيز مصر الذي أكرمه وأدخله البلاط وعامله معاملةً خاصة وكان يريد أن يتخذ منه ولداً، وقد أوصى زوجته زليخة به.
وبعد أن أصبح يوسف رجلاً مفعماً بالشباب والقوة والحسن بدأت زوجة العزيز تحبه وتتعلق به إلى أن راودته عن نفسها وتوقعت أن يطيعها ويغضب الله ويرتكب الفاحشة ولكن سيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام كان يخاف معصية الله وفر منها هارباً خارج الغرفة ولكنها لحقت به ومزعت له قميصه من دبره وعند الباب رأهما عزيز مصر!
وطبعاً السيدة زليخة أبت أن تعترف بغلطها وسعت لدخوله السجن على الرغم من تأكد العزيز أن زوجته الخائنة بعد رؤيته لقميص سيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام  ولكن سيدنا يوسف صبر في السجن ورفض المعصية وكافأه الله على صبره وإيمانه بأكثر مما طلبه وتمناه!
منذ فترة انتشرت صورة ارتسمت بطريقة ثلاثي الأبعاد للسيدة زليخة وقيل أنها تقريبية لشكل السيدة زليخة التي اشتهرت بجمالها وأنوثتها، شاهدوا الصورة:

الصورة الحقيقية  للسيدة زليخة زوجة عزيز مصر