مشاهير استعانوا بابتسامة هوليوود لتغير شكل أسنانهم.. هل هناك فرق؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
مشاهير استعانوا بابتسامة هوليوود لتغير شكل أسنانهم.. هل هناك فرق؟
مقالات ذات صلة
هكذا سيكون شكل أوسم مشاهير هوليوود بعد سن السبعين.. صور صادمة!
صور مشاهير هوليوود لو كانوا خليجيين.. شكل توم هانكس وبراد بيت سيفاجئكم!
ظاهرة الكسوف والخسوف. هل تعرف الفرق؟

أصبحت ابتسامة هوليوود، رائجة بشكل كبير بين النجوم ولاعبي كرة القدم، فلا تجد في هذا الوقت أحد من المشاهير، لديه ابتسامة ناقصة أو غير ناصعة البياض ومشرقة.

لا شك أن المشاهير لديهم ابتسامة رائعة، تجعلك تفكر بشكل شبه يومي، في زيارة طبيب الأسنان لجعل ابتسامتك مشرقة مثلهم، لكن عليك أن تعرف أولاً كيف كانت ابتسامتهم في البداية؟.

سنعرض لكم في الألبوم المرفق بالتقرير، أسنان المشاهير ولاعبي كرة القدم قبل وبعد، وفقًا لما نشُر في موقع Bright Side الأمريكي.

ابتسامة المشاهير قبل وبعد

كريستيانو رونالدو

يشتهر لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو بابتسامته الساحرة، لكنه يعتبر من ضمن المشاهير الذين لاجئو لابتسامة هوليوود، لجعل ابتسامته مشرقة وساحرة.

ديفيد بيكهام

عندما تقلب في الصور القديمة الخاصة بلاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، ستجد أن أسنانه كان بحاجة لهذا، الآن لديه ابتسامة رائعة.

أنغام

تعتبر النجمة أنغام، من ضمن النجمات اللاتي خضعن لهذه العملية، لتغير شكل الابتسامة وجعلها تبدو أكثر إشراقة، من خلال عمل ابتسامة هوليوود الشهيرة بين النجوم.

أصالة

ربما لا تلاحظ تغير كبير في شكل أسنان أصالة قبل وبعد، حيث اعتمدت على تنظيفهما وتبيضهما جيدًا، دون التغير في الشكل الكامل.

مادونا

أما عن النجمة العالمية مادونا، التي قامت بتغير شكل ابتسامتها، ستجد هناك اختلاف بين الصورتين قبل وبعد، شاركنا برأيك هل تفضل الحصول على ابتسامة مثالية، أم الاكتفاء بأسنان صحية؟

كريستين ستيوارت

بطلة فيلم Twilight الشهير، التي تعتبر من ضمن قائمة النجمات، اللاتي فضلن تغير شكل ابتسامتهن، تحويلها من طبيعية لمبهرة، من خلال القيام ببعض الأمور كتبيضها وتركيب أسنان بدلاً من المتواجد بها عيوب.

نصائح للحفاظ على صحة الأسنان

  • الحرص على غسل الأسنان جيدًا قبل النوم، حتى لا تتراكم الجراثيم والبكتيريا على اللثة، بالتالي تسبب بعض المشكلات على صحة الأسنان.
  • من الخطوات الهامة الذي لا يعرفها الكثيرون، عدم تنظيف اللسان بواسطة الفرشاة، إذ يعتبر اللسان من الأجزاء الهام تنظيفه مثل الأسنان، حتى لا تتراكم الأسنان حوله، بالتالي ينتج عنه بعض المشكلات الخطيرة على صحة اللثة.
  • التأكد من استخدام الفرشاة بالشكل الصحيح، من خلال تنظيف الأسنان في حركات دائرية للتأكد من إزالة الجير، كما أن هذه الخطوة تعتبر هامة لإزالة بقايا الطعام.
  • استخدام خيط الأسنان، الذي يساعد على إزالة بقايا الطعام من بين الأسنان، هذا الأمر الذي يساعد على تقليل الالتهابات، حتى لا تؤثر على صحة اللثة وبالتالي لا يحدث مشكلات.