التسوق الإلكتروني: هذا ما طلبه البعض وما حصلوا عليه في الواقع😂

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
التسوق الإلكتروني: هذا ما طلبه البعض وما حصلوا عليه في الواقع😂
مقالات ذات صلة
كوارث التسوق عبر الإنترنت: أشخاص طلبوا أشياء عادية وحصلوا على مفاجأة
المُدراء العرب الذين حصلوا على أعلى الرواتب عام 2017
صور لطيفة جداً لزرافات تعانق بعضها البعض

هناك كثير من التجارب السيئة، التي حدثت مع البعض الذين فضلوا شراء المنتجات، من خلال التسوق الإلكتروني، خاصة في فترة الحجر الصحي، التي دامت لعدة أشهر حول العالم، بسبب جائحة فيروس كورونا.

دون العديد من الأشخاص، تجاربهم غير الموفقة مع التسوق الإلكتروني، الصور التي ستجعلك تشعر بالكوميديا وتجعلك تضحك بمجرد رؤيتها، شاركنا بتجاربك مع التسوق الإلكتروني من خلال الصور عبر التعليقات.

تجارب غير ناجحة مع التسوق الإلكتروني

شارك البعض على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال الصور المتوقعة للمنتج، مقارنة بالواقع الذي حصلوا عليه عند استلام الطلب، معظم المنتجات ملابس وأدوات منزلية، كما أن معظم الضحايا من السيدات.

شاركت السيدات بعض الفساتين، من خلال وضع صورة للمنتج المتواجد على التطبيق، أو على الموقع التي قامت الفتاة بالشراء منه، الصور تعكس المتواجد من خلال الشاشة على الإطلاق.

عند ملاحظة منتج مناسب وسعره أيضًا، يقوم الفرد تلقائيًا بطلبه أونلاين، لكن يشعر بالصدمة بمجرد الحصول على المنتج، بعد مشاهدته في الحقيقة، التي تكون لحظة مرعبة على المستهلك الذي حصل على المنتج.

تقول أحد السيدات من خلال حوارها مع صحيفة The Mirror البريطانية، أن صغارها كانوا يريدون حمام سباحة في المنزل، في العام الماضي وقت جائحة كورونا، فلا بأس قامت الأم بشرائه من خلال أحد التطبيقات.

أكدت الأم أن يكون حمام السباحة يكفي حوالي 7 أفراد، فقامت بشراء حمام سباحي بلاستيكي، بقيمة مالية حوالي 90 دولار، عندما جاء لها الطلب، تفاجئت بصغر حجم حمام السباحة الذي لا يكفي سوى طفل رضيع.

لم تكن الضحية الأولى التي تعرضت لهذا الموقف، إذ تعرضت أحد السيدات لهذه الصدمة الإلكترونية، التي كانت ترغب في تحضير مفاجأة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، حيث قامت بالبحث عن بعض المنتجات المتواجدة على أحد مواقع التسوق الشهيرة.

كان يبحث الزوج عن صورة حائط يضعها في مكتبه الجديد، بالفعل وجدت ما يبحث عنه من خلال صورة رائعة، تظهر من خلال الشاشة رسمة للطبيعة الخلابة، التي ستشعر بالهدوء بمجرد النظر إليها.

لكن عندما قدمتها للزوج لفتح الهدية للمرة الأولى، شعرت الزوجة بالصدمة الشديدة، بعد ما شاهدت هذه الصورة المرعبة، التي كانت عبارة عن لوحة مليئة بالألوان بطريقة عشوائية، التي حولت حفل عيد الميلاد إلى حفلة مليئة بالضحك والفكاهة.

نصائح عليك اتباعها عند استخدام التسوق الإلكتروني

  • في البداية عليك التأكد من المصدر، سواء الموقع أو التطبيق، من خلال التقييم الذي يضعه مستخدمي الموقع أو التطبيق، ستجده أيضًا على محرك البحث جوجل.
  • الانتباه جيدًا للتعليقات المتواجدة على المنتجات، سواء كانت سيئة أم إيجابية، في حالة تواجد بعض التعليقات السلبية، لا ينصح بشراء المنتج على الإطلاق.
  • في حالة وجود منتج حاز على إعجابك، تريد تجربة هذا الموقع الإلكتروني أو التطبيق، يفضل تجربة بعض المنتجات البسيطة، لا تجازف في الأمور الكبيرة كملابس أو الإلكترونيات.
  • لا تنخدع أمام العروض، عليك البحث جيدًا على هذا الموقع أو التطبيق، حتى لا تشعر بالصدمة بمجرد رؤية المنتج على الحقيقة.
  • يفضل شراء فساتين الزفاف أو السهرة من المحل، حتى لا يحدث مشكلة في المقاس أو جودة التصميم.