الأبراج حسب الأشهر: تعرف على ترتيبهم الفلكي وصفاتهم الشخصية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
الأبراج حسب الأشهر: تعرف على ترتيبهم الفلكي وصفاتهم الشخصية
مقالات ذات صلة
الفرق بين الأبراج الترابية والمائية.. هذه أبرز صفاتهم الشخصية
هل أنت شخص نرجسي؟.. تعرف على شخصيتك من برجك الفلكي
أسماء الأبراج الفلكية باللغة الإنجليزية

يرغب البعض في التعرف على الأبراج الفلكية حسب الأشهر، حتى يكون الفرد على علم بموعد ميلاد شريك حياته، حتى لا يتعرض لموقف محرج بسبب النسيان، لذلك سنخبرك في التقرير التالي عن الأبراج الفلكية حسب بالأشهر.

الأبراج الفلكية بالأشهر

برج الحمل

يبدأ برج الحمل من 21 مارس حتى 19 أبريل، يتميز مواليد الحمل بتفكيرهم العاقل والمنطقي، فهم لا يميلون للعاطفة على الإطلاق خاصة عند اتخاذ قرار معين.

عادة يتميزون بالشخصية المسيطرة، القيادية التي تستطيع التحكم في الجميع خاصة في مجال العمل، كما أنهم يتميزون بالشجاعة الفائقة والقدرة على مواجهة الصعاب، كما أنهم يفضلون الاعتماد على أنفسهم بشكل كبير.

برج الثور

من 20 أبريل إلى 20 مايو، إذ يعتبر مولود الثور من أكثر الشخصيات الصارمة، فهو لا يستطيع أن يرى الحياة غير باللونين فقط أبيض وأسود، لذلك لا يتهاون في قرارات حياته.

يفضلون العيش بالاستقرار وحرية، يفتشون دائمًا عن الهدوء والراحة النفسية، حتى لا يعانون بسبب الضغوطات فسلامهم النفسي أهم من كل شيء.

برج الجوزاء

21 مايو حتى 21 يونيو، هناك بعض الصفات المميزة في شخصية الجوزاء، بخلاف المعروف عن الجوزاء بأنهم متقلبين الشخصية، لكنهم يتميزن بالطيبة الشديدة، كما أنهم دائمًا يحرصون على تقديم المساعدة للغير.

الأنانية من أسوء صفات الجوزاء، لكنه يحاول دائمًا السيطرة عليها، حتى لا يبتعد عنه المتواجدين حوله، خاصة شريك حياته الذي يعاني من هذه المشكلة.

برج السرطان

22 يونيو حتى 22 يوليو، عندما نتحدث عن السرطان، أول الأشياء التي ستخطر في ذهنك، الرومانسية والعاطفة الفائقة، فهم دائمًا يفكرون بالعاطفة بدلاً من العقل والمنطق، كما أنهم يشعرون بالتردد دائمًا بسبب الاعتماد على العاطفة فقط.

برج الأسد

يبدأ من 23 يوليو حتى 22 أغسطس، من أكثر الصفات الشخصية التي تميز الأسد، حبه للقيادة والشخصية المسيطرة القوية، يعتبر من أكثر الأبراج التي تهتم بالمظهر الخارجي، لذلك فهم دائمًا متألقين في حضورهم.

برج العذراء

من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، يتميز مواليد العذراء بحسهم الراقي، رغبتهم الدائمة في الاهتمام بالتفاصيل، كما أنهم لا يميلون لكل ما هو تقليدي، لذلك ستجدهم يحاولون البحث عن كل ما هو مختلف، سواء في الملابس أو الأطعمة والأماكن

برج الميزان

من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، القلب يعشق كل جميل، هذا الجملة التي يمكنك من خلالها التعرف عن مواليد الميزان، فهم دائمًا يقعون في غرام من حولهم بسهولة.

يعشق مواليد الميزان الطبيعة والجمال، فهم مقبلون عن الحياة، كما أنهم دائمًا يبحثون عن الشريك الذي يمدهم بالطاقة الإيجابية.

برج العقرب

يبدأ من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر، إذ يتميزون مواليد العقرب بقدرتهم القوة على المواجهة، لكن انتبه عند التعامل معهم، فهم دائمًا يفضلون التعامل بغموض في علاقتهم، حتى يستطيعوا فهم كل ما يبدو من حولهم.

هناك بعض الصعوبات التي ربما ستلاحظها في التعامل معهم، فهم من أكثر الأبراج التي تتمتع بذكاء غير طبيعي، لذلك عليك أن تنتبه جيدًا عند التعامل معهم.

برج القوس

من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر، يعتبروا مواليد القوس من أكثر الأبراج المخلصة، سواء للشريك أو للصديق، فهذه الصفة تولد معهم، كما أنهم من أكثر الأبراج التي تكون قادرة على تحمل المسؤولية بشكل كبير.

يستطيع مواليد القوس إصدار أحكام صحيحة بنسبة كبيرة، على بعض الأشخاص الذي يقابلهم من المرة الأولى، لذلك لا تشعر بالمجهود الشاق عند التعرف عليهم.

برج الجدي

يبدأ من 22 ديسبمر حتى 19 يناير، من أكثر الأشياء التي تميز مواليد الجدي، الصبر الدائم وعدم اتخاذ ليس في محلها، لذلك فهم يتميزون بالعقل الشديد.

كما أنهم من أكثر الأبراج، التي تستطيع التحكم في مشاعرها سواء رومانسية أو غضب تجاه الطرف الثاني، هذا الأمر الذي يتطلب من الشريك المزيد من المجهود حتى لا يعاني.

برج الحوت

أما عن مواليد الحوت فيبدأ من 19 فبراير حتى 20 مارس، إذ يعتبروا من أكثر الأبراج الرومانسية، التي تهتم بشكل غير طبيعي بتفاصيل الشريك، من خلال محاولات دائمًا للفت انتباهه، حتى لا يشعر بالحزن.  

برج الدلو

يبدأ من 20 يناير إلى 18 فبراير، من أكثر الصفات التي تميز مواليد الدلو، حبهم الدائم للحياة، رغبتهم الدائمة في البحث عن الأمور الإيجابية، سواء في علاقته بالشريك أو بشكل عام.
يفضل دائمًا أن تكون حياته مثالية، هذا الأمر الذي يضعه في صراع دائم مع الحياة، كما أنه يجعله يشعر بالضيق وتغير حالته المزاجية.