يوتيوبر يحقق رقم قياسي في تناول جميع أنواع المخبوزات في جلسة واحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
يوتيوبر يحقق رقم قياسي في تناول جميع أنواع المخبوزات في جلسة واحدة
مقالات ذات صلة
سمك السلور المسطح الرأس يحقق رقم قياسي في أمريكا
في عيد ميلاده: أطول كلب في العالم يحقق رقم قياسي جديد
صور وفيديو رقم قياسي جديد يحققه 57 شخص للقفز الجماعي بالمظلات

يحاول الكثير من مشاهير السوشيال ميديا جذب الأنظار لهم لزيادة عدد المتابعين حول العالم، هذه المرة قرر يوتيوبر شهير يعرف عنه نحافته تناول كل أنواع المخبوزات في جلسة واحدة فقط، في مقطع فيديو لا يصدق.

وفي الفيديو تناول كايل جيبسون، من هوتون لو سبرينج، سندرلاند، جبلًا من الكعك والكرواسون وكعك الخبز في 20 دقيقة فقط، في رهان فاز به بجدارة.

ووفقًا لصحيفة ديلي ستار، اعترف الشاب البالغ من العمر 22 عامًا أنه قد يكون من الصعب ألا يتقيأ لكنه يعتقد أن جسده تأقلم مع تناول السعرات الحرارية المفرطة وارتفاع مستويات السكر.

وقال تحديات السكر رائعة في البداية، لكنها ممكن أن تتسبب في مشاكل صحية، حيث يصبح التحدي في النهاية حول عدم الإصابة بالمرض.

اليوتيوبر

في الشهر الماضي وحده، شارك كايل في تحديات تتراوح من التعامل مع أكبر لفة سجق احتفالية في العالم، حيث قام في السابق بجمع الأموال للأعمال الخيرية من خلال العمل السريع لقائمة Five Guys الكاملة.

في وقت سابق، كان قد تصدر هاشتاج، دشنه  يوتيوبر  كندي يدعى  جاك ، باسم  100FREEiPhone12 ، قائمة أكثر الموضعات المتداولة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم، وذلك بعدما أعلن اليوتيوبر الكندي عن نيته توزيع 100هاتف  أيفون 12  بالمجان لمتابعيه دون أي شروط.

وظهر جاك في بث مباشر عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب خلال عملية اختياره للفائزين بالـ 100 هاتف  أيفون 12  من كافة أنحاء العالم.

وبلغ عدد المشاهدين للبث المباشر لليوتيوبر الكندي حوالي مليون و750 ألف مشاهد، وذلك لحظة إعلانه للفائزين بالهواتف المرصوصة حوله خلال المقطع الذي بثه على موقع اليوتيوب.

وتعهد جاك بإرسال الهواتف للفائزين من الجنسيات المختلفة من خلال إحدى شركات الشحن، مطالبًا المشاهدين بمتابعته لإعلانه عن مسابقات آخرى خلال الفترة القادمة لنيته توزيع عدد من المنتجات التقنية الحديثة بلا مقابل.

يذكر أن جاك يحظى بمتابعة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وذلك لما يقدمه من محتوى عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشاطه في مجال المحتوى المتعلق بكافة التقنيات الحديثة والأجهزة الذكية فور إصدارها، فيصل عدد متابعيه إلى 12 مليون شخص.