"رونالدو" يوجه رسالة لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
"رونالدو" يوجه رسالة لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده
مقالات ذات صلة
رسالة ملهمة من فتاة لوالدها المصاب بمتلازمة دوان بمناسبة عيد ميلاده
بطل مسلسل العاصوف يوجه رسالة لجمهورة عقب بث الحلقة الأخيرة
كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للعالم بخصوص أطفال سوريا فماذا قال؟

قام النجم البرتغالي المشهور "كريستيانو رونالدو"، المشهور بهداف فريق يوفنتوس الإيطالي، بتوجيه رسالة لجمهوره بمناسبة ميلاده السادس والثلاثين.

فقد تضمنت رسالته التي بعثها لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي:" 36 سنة لا تصدق! يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس".

وتابع قائلًا:" لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها.. أول كرة، فريقي الأول، هدفي الأول.. الوقت يمر بسرعة".

وأضاف:" من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى مدريد، ومن مدريد إلى تورينو.. لكن قبل كل شيء، من أعماق قلبي إلى العالم، لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتراجع أبدا.. لقد حاولت دائما تقديم أفضل نسخة ممكنة مني"

وأكمل:" في المقابل، أعطيتموني حبكم وإعجابكم ووجودكم، ودعمكم غير المشروط، لذا لن أتمكن أبدا من أن أشكركم بما فيه الكفاية، لم أكن لأفعل (أي شيء) من دونكم".

وواصل "بينما أحتفل بعيد ميلادي الـ 36، والعام الـ 20 كلاعب كرة قدم محترف، آسف لأنني لا أستطيع أن أعدكم بـ 20 عاما أخرى من هذا، لكن ما يمكنني أن أعدكم به، هو أنه طالما أنا مستمر في العمل، فلن تتلقوا مني أقل من 100%".

اختتم رسالته التي عبر من خلالها عن حبه قائلًا:" أشكركم مرة أخرى على كل دعمكم، وعلى رسائلكم ومبادراتكم الطيبة، خلال هذا اليوم. هذا يعني الكثير بالنسبة لي، ولكم جميعا مكانة خاصة في قلبي".

ومن الجدير ذكره أن الرياضي المشهور كريستيانو رونالدو أصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، فقد تم حصر أهدافه لتصل إلى 763، في مسيرته الرياضية في كرة القدم، ما جعل الكثيرين والمهتمين بهذه النوع من الرياضة يصفونه بأنه تخطى النمساوي-التشيكي جوزيف بيكان.

الذي يعتبر محطم الرقم القياسي في هذه الرياضي، إلا أن اللاعب كريستيانو رونالدو قد تخطى هذا الرقم القياسي وحكمه بأكبر منه، ما جعل شعبيته في الفترة الأخيرة ترتفع بشكلٍ ثابت وملحوظ، من قبل جمهور الشجعين له وللنادي الذي يلعب به.