كاميرون هيرين: ما قصة المجرم الوسيم الذي أثار تعاطف الفتيات العرب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
كاميرون هيرين: ما قصة المجرم الوسيم الذي أثار تعاطف الفتيات العرب؟
مقالات ذات صلة
شاب سعودي يتقمص شخصية المجرم الوسيم ويثير السخرية في المملكة
فيديو فتيات يقمن بتجربة قص شعرهن بأنفسهن
فيديو لأخطر 10 مجرمين على قائمة مكتب التحقيقات الفيدرالي.. منهم مجرم عربي!

 تصدر اسم كاميرون هيرين منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي خلال الأيام الماضية بعدما أثار تعاطفاً كبيراً خاصة بين الفتيات على الرغم من اتهامه في جريمة قتل سيدة وطفلها وتم وصفه بالمجرم الوسيم.

في تفاصيل القصة الغريبة التي انتشرت سريعاً فأن كاميرون هيرين، هو شاب يبلغ من العمر 18 عاماً، كان قد قبض عليه وحُكم عليه بالقتل الغير عمد بعدما قام بدهس أم وصغيرها.

من هو كاميرون هيرين؟

تعود تفاصيل القصة لعام 2018، حين كان الشاب الأمريكي يقود سيارته بسرعة غير مسبوقة وصلت لـ 160كم/ ساعة، خلال سباق مع صديقه في مدينة تامبا بولاية فلوريدات بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال القيادة دهس الأم وصغيرها.

ووُجهت تهمة القتل غير العمد إلى كلا من كاميرون هيرين وصيدقه جون بارينو، الذي شارك معه، واعترف هيرين بأنه مذنب، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات.

وفقاً للديلي ميل البريطانية، قال أندرو وارن المدعي العام في أمريكا أن هذه الحادثة هي مؤسفة بالتأكيد فقد تركت حياة 4 عائلات محطمة و أودت بحياة أم وصغيرها.

فيما قال محامي دفاع هيرين، جون فيتزجيبونز، أن الشاب ارتكب خطأ ولم يفهم تماماً العواقب التي يمكن أن تحدث له أثناء القيادة بهذه السرعة الكبيرة، فيما قالت عمة الشاب هيرين، كيم ساتر، أن الأمر كان مدمراً له وللعائلة.

كاميرون هيرين: ما قصة المجرم الوسيم الذي أثار تعاطف الفتيات العرب؟

كاميرون هيرين يثير تعاطف الفتيات العرب

عبر منصات التواصل الاجتماعي، اختفلت التعليقات بشكل واضح، فقال أحد المغردين: " مقاطع التيك توك اللي عن هيرين كاميرون شي يبكي وشي يضحك وربي موصاحين ".

فيما قال آخر: " ياعيال والله حرام لازم نساعده"، فيما قالت أخرى: " لا حول ولا قوة الا بالله صج ان الولد مو متعمد بس هو غلط واعترف من الاستهتار وعدم المسؤولية قتل روحين يعني انتوا عجبكم صار خلاص بريئ مو هامكم زوج البنت الي ماتت واهلها؟أخذ جزاه بس خففوا الحكم وخلوه١٢سنة السالفة من ٢٠١٨ البنت عمرها ٢٤ وبنتها عمرها ١ الله يرحمهم"، وعلقت أخرى قائلة: " التايم لاين والسوشل ميديا كله عن #كاميرون_هيرين ما انكر انه ووسيم والكشخه ساعدته بس مهما كان ارتكب جريمه قتل شخصين طفله وامها بسبب تهور وطيش حطو نفسكم مكان الأب اللى فقد اسرته لازم شويه تفكير و عقلانيه في الموضوع".

الأمر لم يتوقف عن التعليقات المكتوبة، بل وصل إلى نشر عدد من الفيديوهات على أغان رومانسية، أغلبها حزينة، مرفقة بلقطات لهيرين في المحكمة، ومع والدته وهي تواسيه بعد الحكم الذي حصل عليه.