حيوانات أليفة تختبئ من أصدقائها بطريقة كوميدية.. هل تراها بوضوح؟😂

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
حيوانات أليفة تختبئ من أصدقائها بطريقة كوميدية.. هل تراها بوضوح؟😂
مقالات ذات صلة
حيوانات أليفة تختبئ من أصدقائها بطريقة كوميدية.. هل تراها بوضوح؟😂
كلب أليف يقلد تعابير وجه مالكه بطريقة كوميدية.. شاهدوا الفيديو
بالصور : حيوانات أليفة تقلد تصرفات البشر بطريقة لطيفة

لا شك أن وجود حيوان أليف في حياتك يضيف لك السعادة والبهجة، خاصة عند فعلهم بعض الأمور الخاطئة التي تجعلك تغضب منهم، إذ يحاولون الهروب سريعاً حتى لا يستطيع أفراد المنزل رؤيتهم، من خلال الاختباء بطريقة كوميدية يعتقدون بأنهم غير مرئيون.

هناك بعض اللقطات التي شارك بها الكثيرون حول العالم، من خلال المشاركة على موقع Bright Side الأمريكي، هذه الصور التي ستغيرك حالتك المزاجية بمجرد رؤيتها.

فوائد تربية الحيوانات الأليفة

التخلص من الاكتئاب

تربية الحيوانات الأليفة، تعتبر من ضمن الحيل التي تساعدك على التخلص من الاكتئاب والتوتر، من خلال دراسة حديثة أجريت على بعض الأشخاص الذي يعانون بسبب أزمات نفسية في حياتهم، إذ بمجرد تربية حيوان أليف يصبح الأمر مختلف لحد كبير.

الحماية من الأمراض المزمنة

كما تعتبر تربية الحيوانات الأليفة، تحمي الأشخاص من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة، مثل القلب وارتفاع ضغط الدم في الجسم، الذي تنتج بسبب الشعور بالوحدة والاكتئاب، لذلك عليك باختيار حيوان أليف ليكون صديق لك.

القضاء على السمنة

نتيجة المشي معه مرتين في اليوم، خاصة الكلاب الذي تحتاج إلى الركض لمدة ربع ساعة على الأقل يوميًا، لحمايتهم من أمراض الرئة التي يعانوا منها عند التقدم في العمر، لذلك الركض أو المشي رفقة حيوانك الأليف يعتبر من الحيل التي تساهم في إنقاص الوزن.

رعاية كبار السن

من ضمن الفوائد المذهلة التي تقدمها الحيوانات الأليفة للإنسان، رعاية كبار السن الذين يكونون غير قادرين على المشي، بالإضافة إلى الإصابة بألزهايمر، الذي يعرض المرض لبعض المخاطر، لذلك يمكنك تبني كلب أليف للجلوس معهم بعد تعرضه لبعض التدريبات المعينة.

صديقك المفضل في جميع الأوقات

بالطبع، يمكنك أن تتحدث مع حيوانك الأليف عندما تشعر بالحزن والضيق، فهو جيد الاستماع لك ولا يجعلك تشعر بالندم عند التعبير عما بداخلك، لذلك ستبكي أمامه وتبوح بكافة أسرارك وأنت مطمئن من عدم مشاركته مع الغير.

تحمل المسئولية

من ضمن الفوائد التي ستحدث لحياتك على تربية الحيوان الأليف، تحملهم المسئولية والمواعيد بشكل كبير، فهم دائم يتذكرون الأمور الهامة كموعد الطعام والتنزه للخارج، بالإضافة إلى الجلوس بجانبك عندما تشعر بالحزن والمرض.

طاقة من الحب والحنان

عندما ترغب في عناق أحدًا وتشعر بالوحدة، يمكنك الحصول على طاقة حب وحنان بدون مقابل من حيوانك الأليف، الذي يقدم لك الحب والإخلاص من قلبه دون الانتظار مقابل منك.

صديقة للأطفال

تربية الحيوانات الاليفة مع الصغار، تعتبر من ضمن الحيل المفيدة لصحة طفلك النفسية، حيث أنها تجعل الطفل قادر على تحمل المسئولية، بالإضافة إلى مشاركة المشاعر معه.

من ضمن الفوائد التي ستعود على الطفل عند تربية الحيوان الأليف معه، الحركة وزيادة النشاط البدني، بدلاً من الجلوس لعدد ساعات طويل على الهاتف المحمول والتركيز على الألعاب الإلكترونية التي تؤثر على صحة المخ.

عدم الشعور بالوحدة

يستطيع الحيوان الأليف أن يمحي الشعور بالوحدة من داخل الفرد، خاصة الفتيات اللاتي تتعرض لها الشعور بكثرة، لذلك يمكنك شراء حيوان أليف لرعايته والحصول على طاقة الحب والحنان والإخلاص.