معلومات مثيرة للاهتمام عن البرغر في يوم البرغر العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 27 أغسطس 2021
معلومات مثيرة للاهتمام عن البرغر في يوم البرغر العالمي
مقالات ذات صلة
أصغر 6 مليارديرات في العالم ، معلومات مثيرة للاهتمام
خاص لعشاق البرغر صور تراها لأول مرة عن أغرب نكهات البرغر حول العالم
فيديو طفلة تأكل البرغر بطريقة ستجعلك تشتهي أكل البرغر أيضاً

من بين الأطعمة المختلفة، تحظى الأطعمة السريعة وأطعمة المطاعم بشعبية خاصة. تمكنت صناعة الوجبات السريعة بشكل عام من تحقيق شهرة عالمية واكتساب اسم مرموق ومكانة رسمية. بحيث انتشرت في جميع أنحاء العالم. يعد الهامبرغر من أشهر أنواع الوجبات السريعة.

هناك العديد من القصص عن الهامبرغر وكيف تم صنعه. لكن الأكيد أن هذا الطعام اللذيذ هو أحد أشهر أنواع الوجبات السريعة وأكثرها شعبية. اليوم العالمي للهامبرغر هو يوم يذكرنا بمدى شعبية هذا الطعام. فيما يلي، سوف نقدم توضيحات حول هذا اليوم بالإضافة إلى هذا الطعام اللذيذ.

اليوم العالمي للهامبرغر

الهامبرغر طعام مشهور عالمياً تذوقه الجميع حتى الآن. على الرغم من وجود العديد من أنواع الهامبرغر المختلفة، إلا أن الطريقة الرئيسية لطهيها وتقديمها، والتي تُعرف أيضاً بالطريقة الغربية الرئيسية لتقديم الهامبرغر، هي تقديم الهامبرغر مع الخبز الخاص وقطعة من اللحم المشوي أو المقلي وحلقات البصل صلصة الشواء. يمكن أن تكمل الخضار مثل الطماطم أو القليل من أوراق الخس هذا الطبق اللذيذ.

التعريف بتاريخ هذا الطعام

اليوم العالمي للهامبرغر هو يوم غير رسمي يتم الاحتفال بها في 27 أغسطس من كل عام. في هذا اليوم، يحتفل بوجود طعام لذيذ مثل الهامبرغر. سمي برجر داي على اسم شخص يدعى السيد هايد للاحتفال بطعامه المفضل. يقال إنه تم اختراع البرغر في مدينة هامبورغ بألمانيا، وعلى الرغم من أن الهامبرغر أخذ اسمه من مدينة هامبورغ، إلا أنه طبق مشهور عالمياً. في البداية كانت تعرف شريحة لحم هامبورغ، تم تقديمها في طبق وبتعديلات مختلفة، ذات يوم رأيت أصدقائي يقومون بتقديمها على رغيف من الخبز، ثم يضيفون لها الجبن والطماطم بجانبها.

سمي باليوم العالمي الهامبرغر في عام 1880، وقد سمي على اسم شريحة لحم نيويورك الشهيرة، والتي اشتهرت منذ عام 1830. مع مرور الوقت، أصبح اسم همبرجر برجر، وحدث تغيير الاسم في ثلاثينيات القرن الماضي، ومنذ ذلك الحين أصبح اسم هامبرغر مشهوراً جداً في الولايات المتحدة، حيث يتم استهلاك ما يقرب من 50 مليار برجر سنويًا.

تم طهي الهمبرجر لأول مرة وتقديمه في عام 1900 من قبل طاهي مهاجر دنماركي يدعى لويس لاسن. بعد أربع سنوات، تم توزيع الطعام في مهرجان يسمى سانت لويس وتم استخدامه والترويج له على نطاق واسع.

اليوم العالمي للهامبرغر هو يوم لتذكر هذا الطبق الجميل. غذاء بسيط ولذيذ يعتمد على استخدام بقايا الطعام وقطع اللحم المفروم ولا يمكن استخدامه لأطعمة أخرى. قد يُعتقد أن الطعام الذي يتم تقديمه في العديد من المطاعم بطريقة فاخرة تمامًا هو طعام معاد تدويره وقد تم إنشاؤه لمنع إغراق اللحم المفروم. هذه هي الخصائص التي تجعل هذا الطعام جديرًا بتناوله وجعل يوم مميز له وهو يوم يسمى اليوم العالمي للهامبرغر.

الاحتفال باليوم العالمي للهامبرغر

إذا كنت تريد الاحتفال باليوم العالمي للهامبرغر، فعلينا أن نخبرك أنه أمر بسيط للغاية. الشيء الرئيسي الذي عليك القيام به للمشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للهامبرغر هو تناول الهامبرغر والاستمتاع به. اليوم العالمي للهامبرغر هو سبب يجعلنا نتذكر كم نحب هذا الطعام. لذا في اليوم العالمي للهامبرغر، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو الاستمتاع بهذا الطعام الرائع. نأمل في اليوم العالمي للهامبرغر أن تستفيد إلى أقصى حد من مذاقه اللذيذ.

يعد يوم البرغر، الذي يقام في 27 أغسطس من كل عام، أحد أبسط الأيام وأكثرها تسلية، يمكن أن يكون الاستمتاع بالهامبرغر مع الأصدقاء والمعارف تجربة فريدة. في أسوأ الحالات، يمكنك الاحتفال بيوم الهامبرغر من خلال تناول مع هامبرغر متوسط ​​الحجم ولكنه لذيذ من مطبخك. إذا لم يكن لديك الصبر للطهي، يمكنك طلب البرغر من الخارج. اليوم، العديد من المطاعم السريعة ماهرة في طهي الهمبرجر واستخدام علب البرغر الجميلة في تصميمات ونماذج مختلفة وإرسالها لك.

معلومات مثيرة للاهتمام حول الهامبرغر

عادةً ما يكون سعر الهامبرغر مرتفعًا للغاية، لكن بعض المطاعم الشهيرة التي تستخدم مكونات مثل الكركند وكبد الإوز وحتى صلصة الشواء مع حبوب القهوة لزيادة سعر الهامبرغر.

صنع الشيف تيدر أكبر هامبرغر في العالم في 8 مايو 2010 في مدينة تورنتو الكندية، وكان بوزن 267.6 كلغ (590 رطلًا)، وأعده 46 شخصًا في 11 ساعة.

مطعم في ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية، يقدم أكبر هامبرغر يزن حوالي 74.75 كلغ ويكلف 399 دولارًا.

أكل دان ليرمان 25 هامبرغر في 10 دقائق وهو يحمل الرقم القياسي لأكل الهامبرغر. أكلت سونيا توماس برجر يوزن 4.5 كلغ في 27 دقيقة في عام 2006.

مع 32000 فرع في 117 دولة، تعد ماكدونالدز أكبر شركة وجبات سريعة في العالم، وقد باعت أكثر من 99 مليار برجر في جميع أنحاء العالم خلال الخمسين عامًا الماضية.