ثنائيات مشاهير من المؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
ثنائيات مشاهير من المؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات
مقالات ذات صلة
أشهر 10 مؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات خلال 2021
مشاريع ناجحة كانت بدايتها من السوشيال ميديا
المشاهير يحتفلون باليوم العالمي للمرأة: رسائل شكر عبر السوشيال ميديا

يتمتع الثنائيات بجاذبية كبيرة لدى الجمهور، وفي الإمارات هناك بعض أزاوج المشاهير الذين حققوا نجاح كبير على السوشيال ميديا ولفتوا الأنظار إليهم بسبب أسلوبهم المرح والطريقة اللطيفة التي يتعاملوا بها أمام الكاميرا، تعرفوا على ثنائيات مشاهير على السوشيال ميديا في الإمارات.

1- خالد العامري وسلامة محمد

يمتلك الثنائي مجتمعاً أكثر من 2 مليون متابع على إنستقرام فقط، تدور معظم صور ومواقف الثنائي حول العائلة سواء داخل المنزل أو خارجه، حتى أنهم نشروا بعض اللحظات المؤثرة برفقة أطفالهم ولم يقتصر الأمر على اللحظات المرحة مما زاد من إعجاب وتعلق الجمهور بهما.

خالد العامري وسلامة محمد

2- مشاعل الشحي وأحمد خميس

ثنائي إماراتي لديه أكثر من مليون متابع على إنستقرام، وتظهر الكثير من اللقطات الرومانسية التي تجمع بينهما ويتفاعل معها الجمهور، إلا أن أزمة انفصال مشاعل وخميس شغلت الجمهور لفترة حتى أعلن الثنائي عودتهما في الفترة الأخيرة وعدم قدرتهما على إتمام الطلاق على الرغم مما وقع بينهما من مشاكل.

مشاعل الشحي وأحمد خميس

3- كيم ودين

ارتبط اسم هذا الثنائي بالطعام بسبب حبهما الشديد لتجربة المذاقات المختلفة وغير التقليدية، يصل عدد متابعيهم إلى 83 ألف شخص على إنستقرام فقط، يحرص الثنائي على اكتشاف مطاعم جديدة في دبي بجانب نشر العديد من اللقطات الرومانسية واللطيفة التي تجمع بينهما.

كيم ودين

4- رامشانداني ونمراتا Ramchandani & Namrata

ثنائي آخر مهتم بالطعام بالتحديد الوجبات النباتية، حيث يحرص الثنائي على اكتشاف الأماكن المختلفة في دبي بجانب الاهتمام بالسفر والرحلات بين الحين والآخر، كانت البداية من خلال مدونة وصل عدد متابعيها إلى 6 مليون شخص.

رامشانداني ونمراتا

5- ديلين وجاك

يهتم هذا الثنائي بالسفر والرحلات واكتشاف العالم في حين أنهما يُقيما في أبوظبي، يصل عدد متابعيهم إلى 123 ألف شخص، حيث تمكنا من زيارة 52 بلد في 6 قارات خلال 11 عاماً من السفر على الرغم من عمل ديلين وجاك لـ8 ساعات يومياً في مجال الهندسة، حيث حرص الثنائي على التأكيد أن العمل الطويل لا يتعارض مع السفر وملاحقة الشغف.

ديلين وجاك

6- أنس وأصالة

أجواء عائلية تسيطر على ظهور أنس وأصالة وهذا ما حقق لهما شهرة كبيرة عقب الانتقال إلى دبي حيث يصل عدد متابعيهم معاً على إنستقرام إلى 10 مليون شخص، يحرص الثنائي دائماً على مشاركة صور عائلية ولقطات طريفة مع أطفالهم تجذب الجمهور بدرجة كبيرة.

أنس وأصالة

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام