توزيعات وأفكار اليوم الوطني الإماراتي: الاحتفال بعام الخمسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
توزيعات وأفكار اليوم الوطني الإماراتي: الاحتفال بعام الخمسين
مقالات ذات صلة
صور أفكار توزيعات اليوم الوطني السعودي 2021
في اليوم الوطني الإماراتي: كلمات أشهر الأغاني الوطنية
في اليوم الوطني الإماراتي: كيف تنمين مشاعر الوطنية لدى طفلك؟

احتفالاً باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تستعد إمارة دبي لإطلاق العديد من الاحتفالات المبهرة والفعاليات المثيرة والأنشطة الترفيهية، والتي ستبدأ من يوم 2 وحتى يوم 11 من شهر ديسمبر القادم.

توزيعات وأفكار اليوم الوطني الإماراتي

تحرص العديد من الأسر على تقديم توزيعات مختلفة على الكبار والصغار بمناسبة ذلك اليوم الوطني الذي ينتظره الجميع بسبب الأجواء الاحتفالية التي تسيطر على دولة الإمارات.

خلال الألبوم المرفق مجموعة من الصور التي يمكن استخدامها كتوزيعات لليوم الوطني الإماراتي سواء باستخدام الورد أو الشوكولاتة وغيرها الكثير.

احتفالات اليوم الوطني الإماراتي

وفقاً للموقع الإليكتروني لليوم الوطني الإماراتي، فسيشهد عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام الإحتفال باليوبيل الذهبي للدولة، من خلال عرض مسرحي عائم، يسلط الضوء على الروابط العميقة بين الناس والطبيعة والتكنولوجيا.

من موقعه المتميز هذا العام في سد حتا، ومن وسط جبال الحجر والطبيعة الخلابة، يستعرض الاحتفال تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاضرها من خلال سرد قصصي إبداعي، ويقدم لمحة فريدة عن المستقبل الواعد الذي ينتظر كل من يعتبر الإمارات وطنًا له.

اليوم الوطني الإماراتي 2021

وكان أعلن صاحب السّمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، تسمية العام 2021 بـ “عام الخمسين”، وذلك احتفالًا بالذكرى الــ 50 على تأسيس الدولة في عام 1971. وينطلق عام الخمسين رسميًا في 6 أبريل 2021 ويستمر حتّى 31 مارس 2022، ليتزامن بذلك مع استضافة دولة الإمارات لمعرض إكسبو 2020.

الاحتفال السنوي هو استثمار في بناء الإنسان أولاً، حيث يعدّ نقطة تحوّل استراتيجية للاحتفاء بالرّحلة الإنسانية الفريدة للخمسين عامًا الأولى من تاريخنا. نبدأ به في إعداد أمتنا للتحوّل الفاعل والمستدام الذي ينتظرنا في الخمسين عامًا القادمة.

وانطلق عام الخمسين رسمياً في 6 أبريل/نيسان عام 2021 ويستمر حتى 31 مارس/آذار عام 2022، تزامناً مع إكسبو 2020 دبي.

ويشكل عام الخمسين فرصة للتأمل في إنجازات الخمسين عاماً الماضية في الوقت الذي نستعد فيه للانطلاق بكل ثقة في رحلتنا المقبلة عبر الخمسين عاماً مقبلة.

وتشكّلت لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات في ديسمبر/كانون الأول 2019 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويترأس اللّجنة سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجيّة والتعاون الدولي، وسموّ الشيخة مريم بنت محمد بن زايد نائب رئيس اللجنة. وبالإضافة إلى مهمتها في تحديد تفاصيل احتفالات الإمارات باليوبيل الذهبي، ووضع وتنفيذ خطة شاملة للاحتفال بعام الخمسين على المستويين الاتحادي والمحلّي.