إطلالات منزلية للنجمات في رمضان: هؤلاء اخترن الراحة بدلاً من الأناقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 29 أبريل 2020
إطلالات منزلية للنجمات في رمضان: هؤلاء اخترن الراحة بدلاً من الأناقة
مقالات ذات صلة
إطلالات تشبه تمثال الأوسكار نفسه: نجمات اخترن فساتين ذهبية غريبة
صور الراحة أهم من الأناقة.. إطلالات النجمات في المطار لحضور مهرجان كان
صور نجمات اخترن فساتين ذات مقاسات صغيرة

على الرغم من تواجد النجمات في المنزل خلال شهر رمضان المبارك إلا أن أغلب النجمات حرصن على الحفاظ على إطلالة منزلية تجمع بين الراحة والأناقة وتعكس في الوقت ذاته روح رمضان.

إطلالات النجمات في رمضان

واعتمدت أغلب النجمات على ملابس واسعة ومريحة تشبه الجلاليب لكنها تحمل لمسة مميزة توفر لهن قدر كبير من الأناقة مثل إطلالة النجمة يارا التي اختارت جلباب باللون الأسود يتماشى مع التواجد في المنزل.

بنفس الأسلوب اختارت جويل إطلالة قريبة منها حيث اعتمدت على أكثر من جلباب خلال الأيام الأولى من رمضان وكان العامل المشترك بين هذه هو أنها توفر قدر كبير من الراحة.

من النجمات اللواتي اخترن أسلوب الجلباب ايضاً نهى نبيل التي أطلقت مجموعة من الفوازير على صفحتها الرسمية وتحرص في كل ليلة من ليالي رمضان على الظهور بإطلالات متنوعة.

في حين اختارت بعض النجمات الشباب أساليب أكثر راحة للتواجد في المنزل خلال شهر رمضان من بينهم الإعلامية الجميلة علا الفارس التي اختارت بيجاما أنيقة خلال مشاهدة التلفاز.

بنفس الأسلوب اختارت الممثلة الشابة عبير سندر إطلالة مريحة جداً للبقاء في المنزل خلال فترة الحجر الصحي، حيث اعتمدت على تي-شيرت واسع مع بنطال ضيق في إطلالة منزلية خالصة.

على جانب آخر اعتمدت بعض النجمات على إطلالات أكثر تكلفاً مثل روان بن حسين التي اختارت عباءة باللون الأبيض مطرزة بالذهبي على منطقة الصدر كذلك بالنسبة للنجمة أمل العوضي التي اختارت إطلالة مكونة من قطعتين بالألوان الأبيض والزهري.

شاهدوا إطلالات منزلية للنجمات خلال رمضان.