الأبراج الخبيثة من السيدات والرجال: العقرب على رأس القائمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
الأبراج الخبيثة من السيدات والرجال: العقرب على رأس القائمة
مقالات ذات صلة
أبراج من الرجال بطبعها العنف.. الثور على رأس القائمة
4 أبراج فلكية عاشقة للمال أبرزهم: العذراء والعقرب
توقعات الأبراج الأربعاء 19/5: ترقية للسرطان ونصيحة هامة لمواليد العقرب

تكشف لك الأبراج الفلكية الكثير من الصفات والأسرار، الذي يرغب الفرد في التعرف عليها، خاصة عند التعامل مع أشخاص جدد، أو الرغبة في التقرب لشخص معين، الرغبة في التعرف عليه بشكل أعمق، لذلك يمكنك الاعتماد على الأبراج الفلكية التي تساعدك على معرفة صفاته الشخصية.

الخبث من أكثر الصفات المزعجة، فالبعض لا يفضل التعامل مع هؤلاء الأشخاص، الذين يحملون بداخلهم عكس المتواجد بقلوبهم، لذلك سنخبرك عن أكثر الأبراج الخبيثة من السيدات والرجال.

أكثر الأبراج الخبيثة من السيدات

أنثى القوس

يحتل أصحاب القوس المرتبة الأولى في الأبراج الخبيثة في السيدات، إذ تعتمد أنثى القوس على التفكير الشرير، خاصة عند الرغبة في الانتقام من شخص معين.

كما أنها تعتمد على الأفكار الخبيثة، التي تتبعها مع أقرب الأشخاص لها، لذلك فهي تعتبر من السيدات الأكثر خبثًا على الإطلاق، فاحذر من التعامل معها، خاصة عند وقع المشكلات بينكما، ستجد شخص مختلف بشكل كامل.

أنثى العقرب

من المتعارف على مواليد العقرب، أنهم من أكثر الأبراج التي تستخدم أسلوب الخبث في التعامل مع الآخرين، فالعرق بطبعه لا يسلم للأشخاص بسهولة، خاصة في السيدات التي تعتمد على هذا الأسلوب في علاقتها من الآخرين.

كما تحمل بداخلها بعض الأفكار الخبيثة، التي تجعلها من أخطر الأبراج في السيدات، كما أنها لا تستلم إلا في حالة الحصول على كل ما تريده.

تخطط دائمًا لافتعال المشكلات، التي تمكنها من إرضاء نفسها والشعور بالسكينة، لذلك ستلاحظة أن أنثى العقرب، لا تستلم بسهولة على الإطلاق، عندما تتعرض للخيانة أو الغدر ستتحول لمخ يحمل بداخله الكثير من الأفكار الشريرة.

أنثى الميزان

على الرغم من الشخصية المرحة لشخصية الميزان، إلا أنها تحمل بداخلها جزء شرير، فهي تميل للتفكير الخبيث والشرير في بعض المواقف، لكنها في معظم الأحيان لا تفضل تنفيذها، تكتفي بالتفكير بها فقط لكنها لم تستطيع القيام بها.

كتلة الحب والسلام المتواجدة في شخصية الميزان، عادة ما تجعلها تتراجع في اللحظات الأخيرة، عن القيام بهذه الأفعال التي من الممكن أن تزعج الآخرين، لذلك فهي تتبع مبدأ المشاهدة من بعيد فقط.

أنثى الثور

تشعر أنثى الثور بالحزن الشديد، عندما تتعرض لموقف يجعل تشعر بالإحباط، في هذه الحالة تبدأ في الاعتماد على بعض الأفكار الشريرة، التي تحاول قدر المستطاع أن تنفذها بشكل غير مباشر.

تحمل أنثى الثور جانبين، الأول يرغب في الحفاظ على صورتها أمام الآخرين، أما الآخر يحاول الانتقام من الذين عرضوها للخزلان، لكنها في النهاية تفضل الاستسلام والاكتفاء بالتفكير الشرير فقط.

هذا الأمر الذي يجعلك تتوخى الحذر عند التعامل معها، حتى لا تحمل بداخلها بعض الأفكار الشريرة تجاهك، بالتالي ستلاحظ تغير المعاملة بشكل مرعب.

أكثر الأبراج الخبيثة من الرجال

رجل الجوزاء

من أكثر العيوب المتواجدة في برج الجوزاء، أنه يحمل بداخله جزء كبير من الأنانية، التي تجعله يتبع أسلوب خبيث خاصة مع شريك حياته، لكي يحصل على مراده أو عند إقناع الطرف الثاني أنه على حق.

لذلك، ستلاحظين أن رجل الجوزاء يتبع بعض الأساليب الخبيثة، لكي يحصل في النهاية على ما يرغب به، إذ تقع بعض السيدات في مأزق، بسبب عدم القدرة على الكشف عن هذه الصفة في رجال الجوزاء، لذلك عليكِ الانتباه.

رجل الأسد

من أكثر الصفات المزعجة في رجل الأسد، أنه لا يشعر بالقوة إلا في الانتقام من الطرف الثاني، لذلك فهو يفضل اتباع بعض الصفات الخبيثة للغاية، لذلك عليكِ الانتباه جيدًا عند الوقوع في حب رجل الأسد.

يميل رجل الأسد إلى اختيار بعض الأفكار السلبية، خاصة عندما يشعر بالغدر تجاه الآخرين، لذلك عليك العناية في التعامل معه، حتى لا تجد الوجه الآخر له.

رجل العقرب

على ما يبدو أن برج العقرب شرير بطبعه، نتيجة تصدره في السيدات والرجال بقوة، عليكِ الانتباه جيدًا عند التعامل مع رجل العقرب أيضًا، فهو من الأبراج الخبيثة عند التعامل معه ستجد ما لا يرضيك نهائيًا.

عادة يظهر رجل العقرب أنه غير متفهم لما يدور من حوله، لكن في الواقع هو على قدر كافي من المعلومات، عن جميع المتواجدين من حوله، فهو سريع البديهة ويربط جميع الأحداث ببعض بشكل قوي.