المنتخب الإنجليزي خط أحمر: لقطات مليئة بالغضب والحماس للعائلة الملكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
المنتخب الإنجليزي خط أحمر: لقطات مليئة بالغضب والحماس للعائلة الملكية
مقالات ذات صلة
فيديو مليئ بالمشاعر الراقية واللقطات الإنسانية في هذا العالم
فيديو حماسي للغاية لتشجيع منتخب مصر على الوصول لكأس العالم 2018
نجوم المنتخب الإنجليزي يسبحون ويلعبون السلة عقب مباراة تونس

تصدر على منصات التواصل الاجتماعي، أمس، بعد انتهاء مباراة يورو 2020، بإعلان فوز المنتخب الإيطالي على المنتخب الإنجليزي، انتشر صور للأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، مع طفلهم الأمير جورج، الذي ظهر عليهم حالة من الحزن الشديدة، الذي جعل الكثيرون يتعاطفون خاصة مع الأمير الصغير.

قد يبدو خبر الخسارة مفزع للغاية على الأمير جورج، الذي كان متحمس للغاية منذ بداية يورو 2020، كان من المتوقع والمنتظر عودة الكأس للمنتخب الإنجليزي، لكن ما حدث كان عكس هذا الأمر.

حسمت ركلات الترجيح بين المنتخب الإيطالي والإنجليزي، الذي كانت دقائق من الرعب والتوتر، حتى حسمت إيطاليا الأمر، حازت بلقب نهائي بطولة أوروبا 2020.

تعليق الأمير وليام على مباراة إنجلترا وإيطاليا 2020

نشر الأمير ويليام على صفحته الرسمية على منصة تويتر، قائلاً:" HeartBreaking" كما وجه التهنئة للمنتخب الإيطالي معلقًا، مبروك Azzurri على هذا النصر العظيم.

كما وجه الأمير وليام رسالة للمنتخب الإنجليزي قائلا:" كانت مباراة رائعة وناجحة، لكنه مع الأسف ليس يوم نصر لنا، لكن جميعكم رفعتهم رؤوسنا عاليًا، فخورين بأنفسنا لما قدمته من مباراة رائعة، هناك المزيد من النجاحات في المستقبل".

مباراة إنجلترا النهائية يورو 2020

رغم جائحة فيروس كورونا، لم تمنع الكثيرون من مساندة الفريق الإنجليزي، إذ تواجد حوالي 60 ألف مشجع في ويمبلي، كان من ضمن الصفوف الأولى من المشجعين، الأمير وليام ودوقة كامبردج الأميرة كيت ميدلتون، ابنهم الأمير جورج، الذي كان مليء بالطاقة والحماس لمساندة فريقه.

كما تواجد في الصفوف الأولى لاعب المنتخب الإنجليزي، ديفيد بيكهام، الممثل العالمي توم كروز، الذي خطف قلب الكثيرون بتواجده على الشاشة، خاصة عندما ألقى التحية على ديفيد بيكهام، الذي علق البعض على هذه اللقطة على أنها غاية في الرقي.

على الرغم من تصدر العائلة الملكية الصفوف الأولى في الأستاذ، إلا أنهم احتفظوا بالإطلالات الكلاسيكية الخاصة بهم، حتى الأمير جورج الذي اختار بذلة من نفس تصميم بذلة الأمير وليام.

أما عن دوقة كامبريدج التي اختارت بليز باللون الأبيض، الذي يعتبر لون أساسي من علم المملكة المتحدة، لكنها نجحت في تنسيق إطلالتها الكلاسيكية، مع الجو العام بالمباراة.

كشفت مصادر مقربة من العائلة الملكية، أن كان هناك إلحاح من قبل الصحافة، الذين عرضوا على كيت ميدلتون، أن يرتدي الأمير جورج القميص الخاص بالمنتخب الإنجليزي، لكنها رفضت وأصرت على ارتداءه الملابس الكلاسيكية.

العائلة الملكية عاشقة للرياضة

بخلاف هذه اللقطة التي تفاعل معها الكثيرون، هناك كثير من اللقطات التي لقطتها عدسات الكاميرا، عن حماس العائلة الملكية من خلال تشجعهم، لكثير من الرياضات المختلفة سواء كرة القدم، أو رياضة ركوب الخيل، التي تعتبر المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية.

سنطلعك عليك في الألبوم المرفق بالتقرير، على بعض اللقطات للعائلة البريطانية الملكية، أثناء مساندتهم لفريق كرة القدم الإنجليزي، رياضة ركوب الخيل المفضلة لدى الملكة منذ الصغر.