للمقبلات على الزواج: برجك الفلكي يخبرك عن لقطات من حفل زفافك?

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
للمقبلات على الزواج: برجك الفلكي يخبرك عن لقطات من حفل زفافك?
مقالات ذات صلة
في رمضان: اعرف وجبتك المفضلة من برجك الفلكي
هل أنت شخص نرجسي؟.. تعرف على شخصيتك من برجك الفلكي
أبراج فلكية لا تعترف بثقافة الاعتذار: هل برجك من بينهم؟

تشعر بعض الفتيات المقبلات على الزواج بالحيرة والتوتر، نتيجة عدم القدرة على اختيار بعض الأفكار غير التقليدية لحفل زفافها، حيث تظل تبحث عن بعض الأفكار غير التقليدية التي تجعل يوم عرسها ذكرى لا تنسى.

يمكنك اختيار بعض الأمور المتعلقة بحفل زفافك من ناحية الأفكار والديكور، نوع الموسيقى والأكلات التي تفضلين وضعها على الطاولة للضيوف، من خلال برجك الفلكي الذي سيكشف الكثير عن شخصيتك وما ترغبين في تنفيذه بحفل زفافك حتى لا تشعرين بالتوتر والحيرة.

عروس برج الحمل

من الصفات التي تتمتع بها عروس برج الحمل، أنها عاشقة للمرح والإثارة والرغبة في تجربة بعض الأمور الجديدة والمختلفة، كما أنها لا تفضل أماكن حفلات الزفاف التقليدية كالفنادق وغيرها، لذلك عليكِ اختيار بعض الأماكن الجديدة حتى لا تشعرين بالندم والملل يوم عرسك.

عروس برج الثور

تتميز عروس برج الثور بكونها امرأة كلاسيكية عاشقة للهدوء والرومانسية، لذلك سيكون حفل زفافك على طريقة حفلات الزفاف الفرنسية التي تعتمد على تقديم الحلوى الكلاسيكية، مع تزين المكان بالورود الطبيعية التي تضيف أجواء رومانسية لحفل زفافك.

كما تفضل عروس الثور أن يكون حفل الزفاف في الهواء الطلق، مع ارتداء فستان زفاف بسيط ووضع لمسات هادئة من مستحضرات التجميل.

عروس برج الجوزاء

تعشق أنثى الجوزاء الحفلات الصاخبة وسماع الموسيقى العالية، التي تجعلها تشعر بالمرح والسعادة والرغبة في الرقص بمجرد سماعها، لذلك يخبرك برجك الفلكي عن بعض اللقطات التي ستسيطر على حفل زفافك كاختيار مكان فخم، والظهور بفستان زفاف بتصميم الأميرات لتكوني مميزة في يوم عرسك.

عروس برج السرطان:

لا تميل عروس السرطان للحفلات الصاخبة المليئة بالموسيقى العالية وكثير من المدعوين، فهي تهتم بطبيعتها باختيار بعض الأشخاص المقربين لها ليشاركوها هذه اللحظة.

وعن حفل زفاف عروس السرطان خلال هذا العام، من المتوقع أن يكون في حديقة منزلك وسط الزهور والطبيعة، أو مكان بسيط وصغير بحضور المقربين من العائلة والأصدقاء.

عروس برج الأسد

تهتم عروس الأسد بالأضواء والفخامة بدرجة كبيرة، هذا الأمور الذي سيظهر بشكل كبير في حفل زفافها، حيث من المتوقع أن يكون في قاعة بأحد الفنادق الشهيرة وسط حضور أعداد كبيرة من الأصدقاء والعائلة.

وعن اختيار الفستان فتعشق أنثى الأسد بعض القطع الفريدة من نوعها، حتى تكون مختلفة في يوم زفافها وغير تقليدية وفي نفس الوقت فهي تبحث عن الفخامة في كافة الجوانب المتعلقة بالزفاف.

عروس برج العذراء

الكمال والفخامة سيكون شعار حفل زفاف أنثى العذراء، التي تهتم بالتفاصيل لحد كبير وسيظهر هذا الأمر في حفل زفافك، الذي من المتوقع أن يكون في أحد القاعات الفخامة المتواجدة بالفنادق.

كما أن عروس برج العذراء ستكون هادئة في يوم زفافها حتى لا يدخل التوتر والقلق ويفسد لحظتها السعيدة، والتركيز على كافة التفاصيل والتحضيرات الناجحة على حفل الزفاف من قبل، سيساعدك في الحصول على نتيجة مذهلة وقضاء وقت رومانسي في يومك المفضل.

عروس برج الميزان

من أكثر الصفات المتواجدة في شخصية عروس برج الميزان، أنها رومانسية بدرجة كبيرة للغاية هذا الأمر الذي سيجعل حفل زفافك أسطوري، من خلال اختيار الكثير من الورود مع الموسيقى الكلاسيكية.

كما أنها لا تفضل الأماكن المنغلقة، لذلك من المتوقع أن يكون يوم زفافك في حديقة المنزل بحضور العائلة والاصدقاء مع تقديم بعض الهدايا الرمزية حتى يتذكرك المدعوين دائماَ.

عروس برج العقرب

لا تقبل عروس العقرب بأبسط الأشياء، فهي دائماَ تبحث عن الأمور الثمينة التي تناسبها وتظل تفكر بها طوال الوقت حتى لا تتعجل في اتخاذ القرار.

لذلك سيكون حفل زفافك مثالي بنسبة كبيرة، ومن المتوقع ان يكون مزين بالورود مع تقديم بعض الهدايا الرمزية للمدعوين لتكون ليلة زفافك مفضلة لدى الجميع.

عروس برج القوس

تعشق عروس القوس الأجواء المرحة والبسيطة التي تدخل السعادة على قلبها، لذلك سيكون حفل زفافك راقي وبسيط من خلال اختيار الموسيقى الهادئة وإطلالة ناعمة.

ولكن سيكون حفل زفافك مليء بالديكورات التي تحمل الألوان الصاخبة، حيث تميل أنثى القوس للدراما الهندية التي تعتمد على الألوان الصاخبة التي تكون معنى واضح وصريح على السعادة والحب.

عروس برج الجدي

من صفات امرأة الجدي أنها طموحة وغير تقليدية، كما أنها تعشق كل ما هو جديد ومختلف لذلك سيكون حفل زفافك أسطوري ولا ينسى، فمن المتوقع أن يكون به الكثير من الألعاب النارية كهدية من أصدقائك وأفراد أسرتك للاحتفال بيوم زفافك، هذا الأمر الذي سيجعلك تشعرين بالمرح والسعادة.

عروس برج الدلو

عادة تكون أنثى الدلو محبة للحياة وتبحث دائماَ عن الأمور التي تدخل السعادة إلى قلبها، لذلك ستحاول قدر المستطاع اختيار بعض الأشياء التي ستجعلها تشعر بالسعادة والراحة في يوم زفافها، وستحاول الابتعاد عن الأمور الباهظة والملفتة للأنظار، لذلك سيكون البساطة والرقي عنوان عروس برج الدلو خلال هذا العام.

عروس الحوت

الرومانسية والرقص وتبادل نظرات الحب مع الشريك، من أهم اللقطات التي ستسيطر على حفل زفاف عروس الحوت خلال هذا العام، فتعشق امرأة الحوت أن تكون مثل الأميرات في يوم زفافها وأن تظهر أمام الشريك بكامل أنوثتها ودلالها حتى تسحره بجمالها.

وعن حفل الزفاف سيكون تقليدي من خلال قيامه في حديثة منزلك، وسط العائلة والأصدقاء والرقص على الموسيقى المفضلة مع شريك لتذكير ذكرياتكم الرومانسية سويا.