المصريون غاضبون من كريستيانو رونالدو بسبب هذه الصور.. اكتشفوا السبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
المصريون غاضبون من كريستيانو رونالدو بسبب هذه الصور!
مقالات ذات صلة
اكتشفوا حقيقة صورة كريستيانو رونالدو مع هذه الفتاة المحجبة
كريستيانو رونالدو يظهر لأول مرة في برنامج مصري
كريستيانو رونالدو يشتري جزيرة لوكيل أعماله قيمتها أكثر من 50 مليون يورو.. والسبب!

تبدلت حالة الإعجاب والانبهار من جانب الجماهير المصرية نحو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نوع من الكراهية بعد انتشار بعض الصور التي أثارت غضب المصريين.

شاهد أيضاً: فيديو كريستيانو رونالدو يتكلم باللهجة المصرية في ظهور مفاجىء غير مسبوق

فالمصريين الذين ازداد تشجيعهم لكريستيانو رونالدو عقب ظهوره في إعلان "حديد المصريين"، بدأوا في انتقاده والهجوم عليه بعد تسريب صور من مرحلة تنفيذ الفيديو، والتي تثبت أن رونالدو لم يقم بنفسه بتصوير الإعلان.

فبعد نشر صور من كواليس الإعلان الذي أشرف على إخراجه عثمان أبو لبن، تبين أنه تم الاستعانة بدوبلير بديل عن كرستيانو رونالدو لتصوير المشاهد الخارجية في الأماكن السياحية المصرية، ثم تم تركيب وجه رونالدو بدلاً من وجه هذا الدوبلير.

فقد شعر المصريون بحالة من الاستياء والغضب، لأنهم اعتبروا أن  كريستيانو رونالدو تصرف بنوع من التعالي، وكان عليه أن ينسحب من الإعلان إذا لم يجد وقتاً كافياً لتصويره بدلاً من خداعهم بهذه الطريقة.

وبحسب العديد من محترفي التصوير، فإن رونالدو لم يظهر تقريباً في أي لقطة حقيقية بمصر، بل تم استخدام الكروما ووضع خلفيات لمظاهر الحياة المصرية وأبرز المعالم هناك، والاستعانة بدوبلير دون أن يظهر وجهه.

وانتشرت مؤخراً صورة على الشبكات الاجتماعية، تظهر دوبلير كريستيانو رونالدو متجولاً في شوارع القاهرة واضعاً قناع كروما ضمن أحداث الإعلان، ليتم تركيب وجه لاعب ريال مدريد عليه لاحقاً.