الارتباط العاطفي: لهذه الأسباب ينجذب الرجال لصاحبات هذه الأبراج

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
الارتباط العاطفي: لهذه الأسباب ينجذب الرجال لصاحبات هذه الأبراج
مقالات ذات صلة
لماذا ينجذب الرجال لنقوش التايجر؟
المناديل المُبللة خطر على الأطفال لهذه الأسباب
السفر إلى مصر تجربة مهمّة لهذه الأسباب

يهتم معظم الرجال بمتابعة الأبراج الفلكية، التي يتم من خلالها معرفة بعض السمات التي تميز الشخص، من خلال معرفة بعض المعلومات عن برجه الفلكي خاصة قبل الارتباط به.

هناك بعض الأبراج الذي ينجذب لها الرجال، عند الرغبة في الارتباط العاطفي والزواج، سنطلعك عليها في السطور التالية.

أبراج ينجذب لها الرجال

كشفت دراسة أجريت على 1000 رجل في مراحل عمرية مختلفة، إذ أجريت الدراسة على القيام مع بعض السيدات من أبراج مختلفة، من خلال المقابلة والتحدث بشكل تلقائي لمدة أسبوع متواصل، ثم التقييم على أكثر امرأة كانت جذابة بالنسبة لهم.

برج الحوت

امرأة برج الحوت كانت من ضمن الأبراج الأكثر جاذبيًا للارتباط به بالنسبة للرجال، فهي تتمتع بالحنان والقدرة على احتواء المواقف خاصة مع الشريك.

كما أثبتت النتائج والتعليقات من قبل الرجال، أنها تتمتع بذكاء فائق يجعلها تقوم بالتأقلم السريع مع المواقف، هذه الميزة التي وجدها الرجال من أكثر الأشياء الذي يبحثون عنها في المرأة.

العطاء الدائم للشريك، من أكثر الملاحظات الذي دونها الرجال، فهي تهتم أن تعطي دون مقابل وبالتالي يزيد الرجل بتعلقه واشتياقه لها دائمًا.

برج الجوزاء

التي تتمتع بالحضور الدائم وحس الفكاهة دون أن تبذل مجهود، من أكثر الأشياء الذي لاحظها الرجال في امرأة برج الجوزاء، رغبتها الدائمة في جعل المتواجدين من حولها أن يشعرون بالسعادة الدائمة.

لا شك أن الرجل ينجذب للمرأة التي تتمتع بروح الفكاهة، فالرجال عادة لا ينجذبون للمرأة التي لا تضحك أو تشارك اللحظات السعيدة مع الشريك.

برج العذراء

على الرغم من وجود بعض الملاحظات السلبية في البداية على امرأة العذراء، لأنها تهتم بكافة التفاصيل التي تزيد من الخناق والمضايقات بين الطرفين.

لكن وجد بعض الرجال المتواجدين في الدراسة، أنها تعتبر من المميزات وليست من العيوب، إذ تهتم امرأة العذراء بشريك حياتها لحد الجنون، هذا الأمر الذي يبحث عنه بعض الرجال في العلاقة العاطفية.

كما أن امرأة العذراء مستقلة بذاتها، الرومانسية وشريك حياتها وتكوين عائلة، بالنسبة لها من الأساسيات التي تبحث عنها دائًما طوال حياتها، لذلك فهي بالنسبة للرجال جذابة.

برج الحمل

وجدوا معظم الرجال الذي تم تجربة الدراسة عليهم، أن امرأة الحمل تتمتع بطاقة حب وحنان قوية للصغار، هذا الأمر الذي يجعل الرجل مطمئن بدرجة كبيرة لكونها قادرة على تربية الأطفال.

حالمة بالمستقبل تفضل دائمًا التطلع على المزيد، هذه الصفات التي تم ملاحظها في امرأة الحمل، لذلك نجحت في اختبار الأكثر الأبراج جاذبية في أعين الرجال.

أشياء تجذب الرجل للمرأة

بخلاف الأبراج الفلكية، هناك بعض الأمور التي يمكنك اتباعها عندما ترغبين في جذب انتباه الشريك من ضمنها:

  1. التحدث بلباقة، من أكثر الأشياء التي تجذب الرجل في المرأة، فمعظم الرجال يهتمون بالطريقة التي تستخدمها المرأة عند التحدث عن ذاتها أو المستقبل.
  2. الطموح، تعتقد معظم السيدات أن الشكل من أهم ما يجذب الرجل في المرأة، لكن كشفت بعض الدراسات المتعلقة بالعلاقات، أن الطموح والذكاء من أكثر الصفات التي تجذب الرجل في المرأة.
  3. الشغف والقوة، لا يفضل معظم الرجال الارتباط أو الدخول في علاقة، مع امرأة تشعر طوال الوقت أنها ضعيفة الموقف، فالرجال يعشق المرأة القوية التي تتخذ قراراتها من ذاتها.
  4. روح الفكاهة، لا يميل الرجل في الارتباط من امرأة دائمًا تفكر في الحزن، إذ عندما يلاحظ هذا الأمر سواء عمداً أو من عيوب شخصيتها، يرغب في الابتعاد والانفصال عنها نهائياً.
  5. الاهتمام بالمظهر، أن تعتمد المرأة على اختيار الملابس المناسبة لها، بالإضافة إلى أن تكون ذكية الرائحة، تلك الأمور أيضًا من ضمن الأشياء التي تجذب الرجل لدى المرأة.