الفضائيون رصدوا جسماً غامضاً على سطح القمر في صور ناسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
الفضائيون رصدوا جسماً غامضاً على سطح القمر في صور ناسا
مقالات ذات صلة
قوة جديدة - مركبة فضائية صينية تهبط على سطح القمر
جولة خلابة على سطح القمر
أشهر رواد الفضاء الذين ساروا على سطح القمر بالصور

يعتقد عشاق الأجسام الطائرة المجهولة أنهم حققوا الفوز بالجائزة الكبرى في البحث عن دليل على وجود نشاط فضائي. يأتي الادعاء الأخير في شكل هيكل غريب على الجانب المظلم من القمر.

الأجسام الطائرة على القمر

وادعى سكوت سي، خبير فضائي، هذا الادعاء بعد تصفح صور القمر الصناعي لوكالة ناسا وأثناء البحث ، صادف شيئًا ما في فوهة بركان على قمرنا القمري ويبدو أن الجسم الغريب له جوانب متعددة.

وأضاف أنه من المحتمل أن تكون المركبة قد تخلى عنها شاغلوها السابقون وقال السيد وارنج إنه ينتظر فرصة للتفتيش من قبل البشر عند عودتنا إلى القمر.

الفضائيون رصدوا جسماً غامضاً على سطح القمر في صور ناسا

وكتب في مدونته UFO Sightings Daily: "لقد وجدت بنية مثيرة للاهتمام تتوافق مع الكثير مما نعتبره نحن البشر هياكل، هذه سفينة فضائية غريبة هبطت داخل الحفرة الصغيرة".

وتابع: "على الأرجح أنه تم التخلي عنها لطراز أحدث وتركت هناك حتى يتمكن الآخرون من استخدامها لأخذ أي أجزاء لازمة لسفنهم الخاصة، توجد العديد من هذه الحرف على سطح القمر وعندما تصل البشرية إلى القمر، ستصبح التكنولوجيا الفضائية شائعة".

وذكر "تخيل استرداد مثل هذه المركبة وإعادتها إلى الأرض، سيستغرق الأمر آلاف السنين في المستقبل التكنولوجي على الفور ولكن فقط إذا لم تصنفها الحكومة على أنها تمثل خطرًا على الأمن القومي وأبقتها سراً واستخدمتها لسلاح عسكري وهو ما دعونا نواجه الأمر من المحتمل أن يحدث أولاً ".

في حين أن هناك عناصر من الهيكل المفترض تبدو مصممة بذكاء، فإن الاحتمالات هي مجرد مصادفة بدلاً من ذلك من المحتمل أن يكون الكائن المعني ناتجًا عن نيزك.
يتعرض القمر باستمرار للقصف من خلال سقوط الصخور الفضائية ولأنه بالكاد يحتوي على غلاف جوي، فلا يوجد ما يحميه من سقوط الحطام الصخري.

هذا يعني أن نيزكًا بعرض بضع بوصات لديه القدرة على إحداث فوهة تصادم بدلاً من ذلك ربما يرى وارينج جسمًا طائرًا مجهولًا بسبب تأثير يُعرف باسم باريدوليا هذا هو المكان الذي يرى فيه دماغك أنماطًا مألوفة في شيء غير موجود.

وكالة ناسا توضح حقيقة وجود بشر على القمر

وقالت ناسا: "Pareidolia هي ظاهرة نفسية حيث يرى الناس أشكالًا يمكن التعرف عليها في السحب أو التكوينات الصخرية أو الأشياء أو البيانات غير ذات الصلة وهناك العديد من الأمثلة على هذه الظاهرة على الأرض وفي الفضاء."

ووكالة ناسا الفضائية هي الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء NASA هي وكالة مستقلة تابعة للحكومة الفيدرالية الأمريكية مسؤولة عن برنامج الفضاء المدني، فضلاً عن أبحاث الطيران والفضاء.

تأسست وكالة ناسا في عام 1958 خلفًا للجنة الاستشارية الوطنية للملاحة الجوية (NACA)، كان من المفترض أن يكون للوكالة الجديدة توجه مدني واضح وتشجع التطبيقات السلمية في علوم الفضاء. 

منذ إنشائها ، قادت وكالة ناسا معظم جهود استكشاف الفضاء الأمريكية بما في ذلك مهمات هبوط أبولو على سطح القمر ومحطة سكايلاب الفضائية ولاحقًا مكوك الفضاء.

وتدعم وكالة ناسا محطة الفضاء الدولية وتشرف على تطوير مركبة أوريون الفضائية ونظام الإطلاق الفضائي ومركبات الطاقم التجاري، الوكالة مسؤولة أيضًا عن برنامج خدمات الإطلاق الذي يوفر الإشراف على عمليات الإطلاق وإدارة العد التنازلي لعمليات إطلاق ناسا غير المأهولة.

يركز علم ناسا على فهم أفضل للأرض من خلال نظام مراقبة الأرض وتطوير الفيزياء الشمسية من خلال جهود برنامج أبحاث الفيزياء الشمسية التابع لمديرية البعثات العلمية واستكشاف الأجسام في جميع أنحاء النظام الشمسي باستخدام المركبات الفضائية الروبوتية المتقدمة مثل نيو هورايزونز والبحث في موضوعات الفيزياء الفلكية مثل الانفجار العظيم من خلال المراصد الكبرى والبرامج المرتبطة بها.