;

يوم الهمبرغر العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2023
يوم الهمبرغر العالمي

إذا كانت لفائف الخبز الطازج والفطيرة المشوية بخبرة وشريحة من الجبن الذائب هي فكرتك عن وجبة مثالية أو بعض الاختلاف في ما سبق فمن المحتمل أن يكون قد تم وضع علامة 28 مايو بشكل دائم في يومياتك.

في كل عام يحتفل عشاق البرجر في العالم بطعامهم المفضل، نحن لا نقول أن تناولك البرغر سوف يجعلك تتذوق طعمًا أفضل في ذلك التاريخ ولكن إذا لم تستطع الحصول على ما يكفي من الطبق المضمون فقد حان الوقت بالتأكيد للاحتفال.
في 28 مايو من كل عام يحتفل يوم الهمبرغر الوطني بأكثر الأطعمة شهرة في أمريكا. يأكل الأمريكيون أكثر من 50 مليار برجر سنويًا ، لذا فمن المناسب تخصيص يوم كامل لهذه السندويشات الخاصة.

ونشأت في هامبورغ، ألمانيا، تم تطوير الهامبرغر كما نعرفه في سيمور ويسكونسن وهي بلدة لا تزال تشتهر ببطولات الهمبرغر.

متى يكون يوم الهمبرغر الوطني 2021؟

يحصل الهامبرغر المحبوب على يومه الخاص في يوم الهمبرغر الوطني في 28 مايو.

يوم الهمبرغر العالمي

الهمبرغر يتكون من خبز مخبوز وشريحة لحم بقري، خردل، كاتشب، بصل، مخلل، مع اختيارك من الجبن.

ويتميز البرجر المشهور عالميًا بأنه ملائم ورخيص ولذيذ وله تاريخ مكتوب وغير مؤكد، لا أحد متأكد تمامًا من أصل الهامبرغر، بخلاف أنه تم تسميته باسم مدينة هامبورغ في ألمانيا.

وكان الناس يأكلون اللحوم المطبوخة على الخبز لعدة قرون ولكن يبدو أن الارتباط بهامبورغ ينبع من وصفة 1758 لطبق يسمى "هامبورغ سجق".

ويعتقد البعض الآخر أن الاسم نشأ من شركة رحلات بحرية تُعرف باسم Hamburg America Line والتي قدمت لركابها شطائر مماثلة في منتصف القرن التاسع عشر حتى يومنا هذا لا يوجد اتفاق يذكر حول من صنع الطعام المميز بالفعل.

مخترع الهمبرغر

ويزعم العديد من أصحاب الوجبات الجاهزة والعشاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة أن مشتركهم هو المسؤول عن اختراع البرجر.

ومع ذلك يبدو أن هناك بعض الإجماع بين المؤرخين على أن الطعام كما نعرفه اليوم قد اكتسب شعبية بالفعل في معرض 1904 العالمي في سانت لويس وهو حدث قدم لنا أيضًا مخروط الآيس كريم.

مهما حدث فقد نما الهامبرغر ليصبح أحد أكثر المواد الغذائية استهلاكًا في العالم والموجودة في قوائم الطعام من تكساس إلى تايلاند.

ويمكن الحصول عليها مقابل دولار واحد أو مصنوعة من مكونات الذواقة التي تكلف المئات، كيفما قررت تناول الطعام فهذا اليوم مناسب لك. اشعل النار واجتمع مع أصدقائك وقم بطهي بعض البرغر اللذيذ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه