وصلت لدرجة عشق رائحة المجاري: أغرب عادات النجمات العرب خلال الحمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
وصلت لدرجة عشق رائحة المجاري: أغرب عادات النجمات العرب خلال الحمل
مقالات ذات صلة
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها
ارتبطن برجال أصحاب عائلات: نجمات عرب لحقت بهن صفة خرابات البيوت
الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال

تعاني النساء بدرجة كبيرة خلال فترة الحمل وهو الأمر الذي ينطبق بطبيعة الحال على النجمات خصوصاً خلال الفترة الأولي من الحمل حيث تتغير علاقتهن مع الطعام سواء برفض أكلات معينة أو بتفضل أكلات غريبة وغير متوقعة.

النجمات خلال الحمل

الفنانة المغربية دنيا بطمة كانت قد أعلنت أنها خلال حملها الأول كانت تأكل كميات كبيرة من الزيتون والفجل، ومن المعروف أن دنيا بطمة في انتظار طفلها الثاني لكنها لم تعلن أي تفاصيل عن هذا الحمل.

الممثلة المصرية مي كساب هي الأخرى تحدثت كثيراً عن حملها في أطفالها الثلاثة، فمع الفتيات كانت تتناول كميات كبيرة من المخلل لكنها خلال حملها الأخير في ابنها الأصغر نوح كانت تتناول الحلويات وتعشق السكر وهو ما يخالف طبيعتها عموماً.

حمل النجمات

من أغرب الأكلات أو الروائح التي أحبها المشاهير من النجمات خلال الحمل كانت المذيعة الكويتية صباح العبادي التي أعلنت في فيديو مثير للجدل أنها كانت تحب رائحة المجاري حتى أنها كانت تقف في الشارع لفترات طويلة حتى تشم هذه الرائحة في حين كانت تكره رائحة العطور.

وعلى ذكر الروائح المغنية اللبنانية ميريام فارس كانت تكره روائح العطور والصابون خلال فترة حملها لكنها كانت تتناول كميات كبيرة السندوتشات فقط وتتجنب الطبخ.

روان بن حسين والتي رزقت مؤخراً بطفلها الأول وتحاول إصلاح زواجها بسبب مشاكل الخيانة كانت قد أعلنت أنها خلال فترة الحمل تناولت الكثير من الطعام الحار والمالح كما كانت تكره الشيكولاتة التي تحبها كثيراً في الأحوال العادية.

تعرفوا على أغرب عادات النجمات خلال فترة الحمل