هل حقاً أحمد فهمي يشبه حمدي الميرغني في هذه الصورة!

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 آخر تحديث: : الأربعاء، 06 نوفمبر 2019
كريم فهمي وأحمد فهمي
مقالات ذات صلة
صور: أسوأ وأغرب إطلالات حفل الـ Emmys 2020 : حتى وإن كانت من المنزل
لا مكان للغيرة: تعرفوا على نجوم ارتبطوا بفنانين أقل منهم شهرة بكثير
نجمات أجبرن على الاعتزال: بعضهن اختفى بلا عودة وأخريات حققن شهرة أكبر

نشر الفنان المصري، كريم فهمي، صورة تجمعه بشقيقه أحمد فهمي، وهما أطفال، مشبهاً أحمد بالفنان المصري حمدي الميرغني. وعلق فهمي على الصورة مازحاً "بما إن أحمد عايز يتجه للإغراء فا أنا بساعده.. أحمد أيام ما كان حمدي الميرغني".

وقصد كريم فهمي بهذه المزحة، أن أسنان أحمد فهمي في الصورة، تشبه كثيراً أسنان حمدي المرغني حالياً، بسبب وجود فارق بين أسنانه الأمامية، ما يميزه دائماً.

أحمد فهمي وكريم فهمي
ودائماً ما يشعل الأخوان فهمي أحمد وكريم، مواقع التواصل الاجتماعي بمشاكساتهم ومواقفهم الطريفة سوياً أو مع أصدقائهم المشتركين.
وسبق أن نشر كريم فهمي صورة لهما بعيد ميلاد شقيقه أحمد فهمي، من طفولتهما أيضاً تقارن بين شكلهما الحالي وما كانت عليه ملامحمها في الماضي.
البعض سخر من الصورة، مؤكدين أنها تسبب الإحراج لأحمد فهمي لأنها تبين كم كان طفلاً جميلاً وأن ملامحه تبدلت قليلاً الآن ولم يعد بذات الوسامة مثل أخيه.

بينما قال آخرون أن الصورة تكشف بوضوح أن ملامحهما لم تتغير أبداً وأنهما ما زالا يتمتعان بوسامة لافتة بعد مرور كل تلك السنوات، مؤكدين أن كريم فهمي لا يقصد إحراج شقيقه خاصة وأن تلك ليست المرة الأولى التي ينشر فيها صوراً لهما من مرحلة الطفولة.
كريم فهمي من مواليد 4 ديسمبر/كانون الأول 1982، وهو في الأصل طبيب أسنان، قد أن يدخل مجال كتابة الأفلام والتمثيل.
تزوج عام 2013 من دانيا البناوي وفي فبراير/شباط 2014 رزق بإبنته الأولى كاميليا وبابنته الثانية ناعومي في سبتمبر/أيلول 2016. في أغسطس/آب 2019 رزق بابنته الثالثة جميلة.

أما أحمد فهمي، فهم من مواليد 6 نوفمبر/تشرين الأو  1980، واحترف التمثيل بالتزامن مع دخوله مجال كتابة الأفلام والسيناريوهات، حيث كون في فترة الجامعة حيث درس الاقتصاد والعلوم السياسية، مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني. وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة. كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل. لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية. 

وفي سبتمبر/أيلول الماضي، احتفل أحمد فهمي بخطوبته على الممثلة المصرية هنا الزاهد، في حفل ضخم حضره المئات من النجوم والمشاهير، وجاءَ ارتباط أحمد فهمي بهنا الزاهد، بعد أشهر من انفصاله عن منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا