• هل تريد كسب أكثر من 50 ألف ريال في أقل من 20 ساعة وأنت في منزلك؟

    هل تريد كسب أكثر من 50 ألف ريال في أقل من 20 ساعة وأنت في منزلك؟

    لم تعد مواقع التواصل الاجتماعي مجرد وسيلة لعرض الفيديوهات وجذب المشاهدين، بل صارت أيضًا طريقة ناجحة لكسب الأموال. فصناع المحتوى على يوتيوب يمكنهم كسب الأموال من خلال تحميل مقاطع فيديو دعائية والحصول على نصيبهم من الأرباح من قوقل. كما يمكن للمؤثرين على إنستقرام وسناب شات تحقيق مكاسب من خلال نشر صورة أو قصة، والحصول مجانًا على سلع أو منتجات مميزة لتجربتها.

    ولكن لفعل هذا، فأنت تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين، حيث أن قيمتك السوقية تعتمد على عدد متابعيك. وفي المتوسط، أنت بحاجة إلى الالتزام بشكل كامل لمدة عامين ونصف العام حتى تصل إلى مستوى بدء الأعمال التجارية المجزية، وهو ما يمثل تحديًا، حيث أن الاستمرار في عمل ما دون تحقيق أي عائد مالي من ورائه لفترة طويلة أمر لا يقدر الكثيرون على فعله.
    لهذه الأسباب، فإن البث المباشر يعد خيارًا بديلًا جيدًا، حيث أنه من الممكن أن يجعل الناس أثرياء بطريقة أسرع دون الحاجة إلى الحصول على عدد كبير من المتابعين. وفي هذا المقال، سنشارك معكم قصص نجاح ومعلومات مفيدة، والتي قد تجعلكم تربحون أكثر من 50 ألف ريال في أقل من 20 ساعة وأنتم في منازلكم:

    على سبيل المثال، فإن LINE LIVE تعد خدمة البث المباشر الرائدة في المنطقة، حيث تقدم معايير جيدة وتخدم احتياجات مستخدميها. 
    يمكنك النظر إليها باعتبارها تطبيق يسمح لأي أحد في أي مكان ببدء بثه المباشر، ومشاركة الجميع موهبته أو مناقشة أفكاره بحرية تامة. فلا أحد سيحكم عليك، بل على العكس، فإن الناس ستتفاعل معك من خلال الدردشات، كما يمكنهم إرسال هدايا لك، تعبيرًا عن تقديرهم لما تقدمه في بثك المباشر. ربما تربكك كلمة "هدية"، حيث أن هذا تطبيق موجود على الإنترنت، ولكن من المهم أن تدرك أن الهدية في البث المباشر هي بمثابة نقود بالنسبة لك.

    فالهدايا هي عبارة سلع رقمية يمكنك شرائها باستخدام عملات الشراء الموجودة بداخل التطبيق. وباستخدام هذه العملات، يمكن للأشخاص المعجبين بالمحتوى الذي تقدمه ويرغبون في التعبير عن إعجابهم به، أن يقوموا بإرسال هدايا لك. وفي LINE LIVE، هناك العديد من الهدايا، بداية من الورود والقلادات، وحتى الدلافين القافزة، وستتحول الهدايا التي تتلقاها إلى ياقوت تلقائيًا، حيث يمكنك بعدها استبدال هذا الياقوت بنقود حقيقية. يمكنك استخدام PayPal، Payoneer أو تحويل بنكي مباشر بحسب اختيارك. ولإعطائك فكرة أوضح، فكل خدمة بث مباشرة لها عملتها وأسعار الصرف الخاصة بها، وفي LINE LIVE، فإن كل 10000 ياقوتة يمكن تحويلها إلى حوالي 175 ريال سعودي.
    سنعرض عليك الآن حالات نجاح حقيقية: Rashed Zuhier Rashed Nawafleh، وهو رجل مبيعات مجتهد يعمل في الأردن، ويبلغ من العمر 26 عامًا، وقد ربح حوالي 70 ألف ريال سعودي من LINE LIVE. أما Bushra، وهي فتاة سعودية ذكية ولطيفة في المدرسة الثانوية، فقد كسبت قلوب مئات المعجبين بعد مشاركتها موهبتها في الغناء، والتي ربحت بواسطتها أكثر من 130 ألف ريال سعودي من LINE LIVE في أقل من عام واحد.
    فإذا أمكن استيعاب البث المباشر ونظام الهدايا الخاص به لربح الأموال، يمكنك حينها البدء في تطبيق برنامج الحوافز، حتى تتمكن من مضاعفة دخلك الشهري. LINE LIVE يقدم لك برنامجه المميز المُسمى ببرنامج الشركاء. فطالما أنك تكسب 50000 ياقوتة وتُكمل 20 ساعة من البث المباشر في LINE LIVE، فأنت مؤهل لأن تصبح شريكًا، وستحصل على ياقوت إضافي كحافز لك. وإذا كنت مؤهلًا كشريك لمدة 3 أشهر متتالية، فسيتم دعوتك إلى نادي شركاء LINE LIVE، والذي يقدم مزايا إضافية، من ضمنها ورش عمل مدعمة بشكل كامل إلى المدن الكبرى حول العالم، ودورات تدريبية حصرية لتحسين مهاراتك في عروض البث المباشر. وللحصول على المزيد من المعلومات، يُجرى زيارة الصفحة الرئيسية لبرنامج شركاء LINE LIVE عبر هذا الرابط https://linelive.me/partner.
    ماذا تنتظر؟ قم بتحميل التطبيق فورًا، وابدأ بثك المباشر، وتفاعل مع معجبيك، واربح الأموال بسرعة وسهولة وبطريقة ممتعة بدءاً من اليوم!

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

    المزيد:

    فيديو: 7 أشياء توقف عن فعلها لتحمي هاتفك وتحافظ عليه

    صور: يمكن استخدام أحدهم كحامل مفاتيح.. أصغر الهواتف الجوالة في العالم

     
    السماتتكنولوجيا

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات