نجوم يتألقون في مهرجان بي يوند السينمائي بالكويت وهذه أبرز الإطلالات

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 نوفمبر 2019
نجوم الفن في افتتاح مهرجان بي يوند السينمائي الدولي بالكويت
مقالات ذات صلة
والدته وزوجته وأحفاده: الجانب الآخر من حياة الراحل الشيخ صباح الأحمد
رحل أمير الإنسانية: حزن النجوم على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد
جميلة العائلة المالكة كيتي سبنسر نسخة عن الأميرة ديانا: فهل تشبهها؟

تألق عدد من الفنانين العرب خلال افتتاح فعاليات الدورة الأولى من مهرجان بي يوند السينمائي الدولي بالكويت

وحرص الفنانون على نشر صورهم خلال فعاليات المهرجان، وتحديداً في يوم الافتتاح، ومنهم الفنان أحمد زاهر الذي نشر صوراً من المهرجان برفقة كل من الفنانات شيري عادل، وشيماء سيف، وروجينا. كما نشر الفنان الأردني منذر رياحنة صور عبر حسابه على فيسبوك، وكذلك نشر الفنان داود حسين، صوراً عبر صفحته على موقع انستقرام.

افتتاح مهرجان بي يوند السينمائي الدولي بالكويت

كما حرصت الفنانة شيماء سيف، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، بصورة جديدة لها برفقة الفنانة روجينا ومجموعة من أصدقائها في المهرجان.
وأطلت الفنانة روجينا، بفستان طويل باللون الأبيض الشفاف المطرز بحبات صغيرة من الفصوص البيضاء اللامعة، ووان شولدر، وحملت بورتوفيه باللون الفضي الذي يبرز أناقة وجمال إطلالتها، واكتفت بأسورة أنيقة كأسسوارات لإطلالتها الناعمة.
وأظهرت روجينا جمال إطلالتها من خلال تسريحة شعرها التي أضافت لمسة أنيقة لإطلالتها، مع الماكياج الذي اعتمدت فيه على ألوان جريئة مع أحمر شفاه باللون النبيتي.

أما شيري عادل، فقد أطلت بفستان أزرق غامق، بشال طويل وعريض غطى أكتافها تماماً وشعرها الأشقر المموج، واختارت ألوان مكياج صريحة لتستكمل إطلالتها.

وانطلقت، السبت أولى دورات مهرجان (بي بوند) الدولي للأفلام القصيرة على خشبة مسرح عبدالحسين عبدالرضا في الكويت متضمنة نحو 200 فيلم متنوع في خطوة تستهدف النهوض بالحركة الفنية والسينمائية. ويستمر المهرجان حتى 7 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

شارك بالمهرجان عدد كبير من النجوم، وبدأ الحفل بعرض استعراضي قدمته فرقة الماص الكويتية للفنون الشعبية.
وخلال الافتتاح تكريم كل من شخصية المهرجان في دورته الأولى الفنان والإعلامي الكويتي محمد المنصور،  والفنان سعد الفرج، والفنانة حياة الفهد، والمخرج خالد الصديق.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا