نجوم يؤمنوا بوجود الكائنات الفضائية: يخافوا منها وتساعدهم أحياناً أخرى

  • الأحد، 12 يوليو 2020 الأحد، 12 يوليو 2020
نجوم يؤمنوا بوجود الكائنات الفضائية: يخافوا منها وتساعدهم أحياناً أخرى

إذا سألت أي شخص هل يؤمن بوجود كائنات فضائية أم لا؟ قد يتعجب ويعتبر الأمر كله درب من الجنون، إلا أن بعض أشهر نجوم هوليوود يصدقون فعلاً في وجود كائنات فضائية حتى أن هذه الكائنات قد تتواصل معهم أحياناً، تعرفوا عليهم من خلال هذا الألبوم.

نجوم هوليوود الشباب

من أكثر النجوم إيماناً بفكرة الكائنات الفضائية المغني الشهير زين مالك حيث يعتقد أن الكائن فضائي تواصل معه وطلب منه الانفصال عن الفرقة التي بدأ معها مشواره الفني وهي One Direction لذلك حسم قراره وانفصل عنهم بعد هذه الإشارة.

وعلى الرغم من غرابة القصة إلا أن شريكته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد تصدق هذه القصة تماماً لأنها هى الأخرى تؤمن بوجود الكائنات الفضائية التي تعيش معنا في نفس الكون الشاسع.

النجم راسل كرو هو الآخر يؤكد أنه شاهد الكائنات الفضائية في السماء من قبل أو على أقل تقدير أدلة تؤكد وجود حياة أخرى بعيداً عن كوكب الأرض فهو على يقين مما رآه سابقاً.

نجوم هوليوود رعب

وعلى الرغم من غرابة هذه القناعات إلا أن بعض النجوم كانوا أكثر عقلانية مثل كيانو ريفز الذي أكد أنه من الصعب تصديق أن الإنسان هو الكائن الوحيد في هذا الكون الشاسع بخاصة وأن قدرات الإنسان محدودة جداً ولم يتمكن من معرفة حجم الكون بعد.

وهي نفس وجه النظر الذي يعتقد بها النجم توم كروز لكنه يؤمن أيضاً بأن فكرة الكائنات الفضائية فكرة جدلية للغاية وتحتاج للمزيد من الدراسة والبحث بخاصة أنها قد تكون حقيقة.

هالي بيري هى الأخرى تعتبر أن إنكار وجود الكائنات الفضائية أمر غير منطقي على الإطلاق لأن من المستحيل أن يكون شكل الحياة البشرية وهو شكل الحياة الوحيد في هذا الكون.

أما النجمة جينيفر لورانس فأكدت أنها تشعر بالخوف من الكائنات الفضائية في كثير من الأحيان لأنها تعتقد أن الكائنات الفضائية موجودة لكنها ترغب في تدمير الأرض والقضاء على الإنسان.

تعرفوا على نجوم أجانب يؤمنوا بوجود الكائنات الفضائية.