من الذهب والألماس: أغلى وسائل العناية بالبشرة التي تعتمد عليها النجمات

  • الثلاثاء، 28 يوليو 2020 الثلاثاء، 28 يوليو 2020
من الذهب والألماس: أغلى وسائل العناية بالبشرة التي تعتمد عليها النجمات

تصل رغبة نجوم هوليوود في الحصول على بشرة مثالية إلى درجة يصعب تخيلها حتى أن بعض هؤلاء النجوم ينفقون ثروات حرفياً للحصول على مظهر مثالي لا تشوبه شائبة، تعرفوا من خلال هذه القائمة على أغلى وسائل العناية بالبشرة التي يتبعها المشاهير.

نجوم هوليوود الشباب

تتمتع النجمة سيلين ديون بصوت رائع ومميز بجانب بشرة صافية رغم علامات التجاعيد التي ظهرت عليها وذلك بفضل أجهزة الترطيب الموجودة في غرفة نومها والتي كلفتها 2 مليون دولار وذلك للحفاظ على حبالها الصوتية وبشرتها رطبة طوال الوقت.

كذلك بالنسبة للنجمة مادونا فعلى الرغم من تقدمها بالعمر إلا أنها تمتلك جسد مثال وذلك بفضل جهاز مضاد للسيلوليت والترهلات حصلت عليه في منزلها مقابل 100 ألف دولار.

نجوم هوليوود 

ولا يمكن أن تخلو هذه القائمة من اسم النجمة العالمية ريهانا والتي تمتلك شعر رائع ولعل السر وراء مظهر شعرها المثالي هو أنها تنفق أسبوعياً أكثر من 25 ألف دولار للعناية بشعرها.

النجمة كاترين زيتا جونز هي الأخرى لديها هوس خاص بشعرها لذلك تحصل على جلسة للعناية به بشكل أسبوعي لكن تكلفتها أقل بكثير من تكلفة عناية ريهانا بشعرها حيث تحصل على الجلسة الواحدة مقابل 200 دولار.

وبالحديث عن العناية بالبشرة لابد لنا من التحدث عن النجمة جينيفر آنستون والتي تنفق أكثر من 200 ألف دولار سنوياً مقابل العناية ببشرتها وذلك لأنها تتبع جلسات للتقشير بالإضافة إلى مستحضرات لمنع ظهور التجاعيد تكلفها 8000 دولار أسبوعياً هذا بجانب أساليب العناية بالبشرة الأخرى.

المغنية العالمية جينيفر آنستون تنفق أسبوعياً 2000 دولار من أجل تقشير بشرتها فقط حيث تتبع نظام خاص يمنع ظهور التجاعيد ويمنحها الإطلالة المشرقة التي تسمح لها دائماً بنشر صورها بدون مكياج أو فلاتر.

من أغرب الأمور التي تتبعها النجمات للحصول على مظهر مثالي ما فعلته كيلي أوزبورن حيث حصلت على طلاء أظافر مقابل ربع مليون دولار وذلك لأنه يتكون من قطع صغيرة من الألماس وصرحت أنها لا تشعر بالندم حول هذا الأمر.

تعرفوا على أغلى وسائل العناية بالبشرة والتي يتبعها النجوم.