بـ"صوت السعال": جامعة سعودية تطور تقنية جديدة للكشف عن كورونا

اللحظات الأولى لفك الحظر في شوارع السعودية: زحام وتكدس مروري وحالة رعب

محمد نادي الشاب الذي استهتر بفيروس كورونا ومات بسببه

  • الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
محمد نادي الشاب الذي استهتر بفيروس كورونا ومات بسببه

الكثير من المعلومات المغلوطة عن فيروس كورونا التي يمكنها أن تورطنا في تصرفات وسلوكيات خاطئة وهذا بالتحديد ما حدث مع الشاب المصري محمد نادي الذي استهتر بالمرض وكانت النتيجة أنه التقط العدوى في قصة أثارت جدل كبير في مصر.

محمد نادي

محمد نادي هو شاب مصري خرج من خلال فيديو مع بداية أزمة انتشار فيروس كورونا يقول أن الفيروس جزء من حرب بيولوجية بين أمريكا والصين وأن هناك تهويل شديد في كل ما يتعلق بهذا المرض.

كما وصف الفيروس بأنه مجرد فزاعة للتخلص من سيطرة الصين الاقتصادية على العالم، وأضاف أنه لا يجب على المصريين الخوف من نزلة برد عادية بخاصة مع أسلوب الحياة في مصر الذي ينتشر فيه التلوث بدرجة كبيرة.


في نهاية الفيديو قال محمد أنه يُعبر عن رأيه فقط، إلا أن محمد نادي ظهر في فيديو آخر بعد فترة قصيرة داخل غرفة العناية المركزة وكان في حالة سيئة نتيجة لإصابته بفيروس كورونا.


كما تم تداول تعليق له من على صفحته على فيسبوك يطلب فيه من الناس الدعاء له بعد تدهور حالته بسبب فيروس كورونا الذي ترك لديه مشاكل في الكلى والرئة وطلب من الجميع التزام المنزل وعدم الخروج لأنه في بداية الأزمة استهتر بالأمر وكان كثير الخروج من المنزل حتى أنه نقل العدوى لعائلته وأشقائه.


وأضاف محمد في تعليقه على فيسبوك أنه اهتم بالعمل أكثر من صحته وهذا أكثر شيء يندم عليه في الحياة.

فيروس كورونا في مصر

قصة محمد نادي تسببت في حالة حزن كبير في مصر، وتم تداول قصته بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد نادي لفظ أنفاسه الأخيرة فجر الثلاثاء بعد يوم واحد من تداول الفيديو الأخير له وهو لا يمكنه التنفس إلا بصعوبة شديدة وذلك بعد أن تم نقله إلى مستشفى العزل منذ 15 يوم تقريباً

الجدير بالذكر أن عدد الإصابات بـفيروس كورونا في مصر وصل إلى أكثر من 10 آلاف حالة، بينهم 556 حالة وفاة في حين وصل عدد حالات التعافي إلى 2,980 حالة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول