مثل أفلام السينما: موظف يحل لغز اختفاء طفلين في السعودية منذ 20 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 فبراير 2020
مثل أفلام السينما: موظف يحل لغز اختفاء طفلين في السعودية منذ 20 عاماً
مقالات ذات صلة
فشل في ركن السيارة وتسبب في كارثة: فيديو يكشف فعلته 😱
فتاة تشبه باربي: صور لصاحبة أكبر خدود في العالم
عامل منجم يعثر على أحجار كريمة نادرة تبلغ قيمتها 3.3 مليون دولار

تمكنت شرطة الشرقية من حل لغز اختفاء طفلين حديثي الولادة منذ 20 عاماً بعدما انتبه موظف في الأحوال المدنية لمحاولة مواطنة استخراج هويتين لمواطنين اثنين مدعية أنهما لقيطان عثرت عليهما منذ 20 عاماً وتكفلت برعايتهما.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بالسعودية بأن المتابعة للأمنية لبلاغات فقد الطفلين حديثي الولادة نجحت في ضبط مواطنة في الخمسينيات من عمرها بعد الاشتباه بمعلومات تقدمت بها لاستخراج هويات وطنية لمواطنين، ادعت أنها عثرت عليهما منذ قرابة 20 عاماً وقررت الاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ بشكل رسمي.

المتحدث الإعلامي للشرطة أوضح أيضاً أن إجراءات البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية كشفت عن علاقة السيدة ببلاغين عن اختطاف طفلين حديثي الولادة من داخل أحد المستشفيات بمدينة الدمام، وقعت بتاريخ 24 / 04 / 1417هجري، والذي صادف يوم 7 سبتمبر/أيلول عام 1996، والثانية بتاريخ 08 / 04 / 1420هـجري، والذي صادف يوم 21 يوليو/تموز 1999.

وبالفعل، بحسب المتحدث، تم إيقافها لاستكمال إجراءات الاستدلال واتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك. ولم توضح الشرطة هوية الشابين أو محل إقامتهما حالياً.

ووفقاً للشرق الأوسط، فإن هذا الكشف سينهي قضية اختفاء طفلين من مستشفى الولادة والأطفال بالدمام، الأول لعائلة من الأحساء، والآخر لعائلة من القطيف.