مصر تعفي سائحي العالم من رسوم تأشيرتها السياحية

الإصابة مقابل المال: أحدث تقاليع الطلاب في أمريكا لنقل عدوى كورونا

لقطات مضحكة بعضها خيالي جداً: هذا ما يفعله الرجال خلال الحجر المنزلي

  • الأربعاء، 25 مارس 2020 الأربعاء، 25 مارس 2020
لقطات مضحكة بعضها خيالي جداً: هذا ما يفعله الرجال خلال الحجر المنزلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عدد من الصور المضحكة لما يفعله الرجال عند الجلوس في المنزل مع فرض حظر التجول وإغلاق المقاهي والأماكن العام وهو ما كشف عن مشاركة بعض الرجال في أعمال المنزل والتنظيف اليومية، شاهدوا هذه اللقطات المضحكة.


حظر التجول 

الصور تم نشرها من خلال هاشتاغات #خليك_في_البيت و‫#‏صورتك_في_الصاله‬ والتي تم نشرها من على جروب Travel Secrets club إلا أن التعليقات على الصور كانت متفاوتة بدرجة كبيرة.

واعتقد البعض أن الشباب تعمدوا التقاط الصور لأنفسهم خلال تنظيف المنزل أو الطهي كمزحة لا علاقة لها بالواقع وهو ما يبدو واضحاً في بعض الصور في حين توجد صور أخرى تبدو واقعية جداً ويظهر أصحابها وكأنهم يعملون بجد في المنزل.
من أكثر الصور التي حازت على إعجاب الجمهور صورة أب يشارك ابنته الصغري في صنع بيتزا منزلية لذيذة حيث بدت صورتهما معاً رائعة وحقيقية للغاية.


فيروس كورونا المستجد

الجدير بالذكر أن موجة فيروس كورونا ازدادت حدة في الساعات الأخيرة في الوطن العربي، في السعودية تم إعلان أول حالة وفاة جراء الإصابة بالمرض سريع الانتشار كما تم تسجيل 205 حالة إصابة جديدة ليصل بذلك إجمالى عدد الإصابات إلى 767 إصابة، كما سُجلت 29 حالة شفاء.

في الوقت نفسه أعلن وزير الصحة الكويتي شفاء 4 مصابين بفيروس كورونا لكن عليهم إلتزام الحجر المنزلي وذلك بعد أن وصل عدد الإصابات هناك 191 حالة إصابة وأُعلن شفاء 43 منها وبالنسبة لدولة الإمارات فتم إعلان إصابة 50 حالة جديدة ليصل عدد المصابين إلى 248 حالة كما تم الإبلاغ عن شفاء 45 حالة.
أما في فقد قررت الحكومة اتخاذ المزيد من الإجراءات المشددة من خلال فرض حظر التجول الليلي من الساعة الـ7 مساءاً وحتى الساعة الـ6 صباحاً كما قررت الحكومة إغلاق المحال التجارية من الـ5 عصراً.