لحظات لا تُنسى خلال حفل توزيع جوائز الـEmmys 2020: بعضها كان مبهج جداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
لحظات لا تُنسى خلال حفل توزيع جوائز الـEmmys 2020: بعضها كان مبهج جداً
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

تضمن حفل توزيع جوائز الإيمي Emmys 2020 في دورته الـ72 الكثير من اللحظات بعضها كان حزين والآخر كان مضحك حتى أن الحفل تضمن لحظات اعتبرها البعض سخيفة لكن بالتأكيد حفل جوائز الإيمي 2020 كان حفل إستثنائي ولا ينسى بسبب إقامته عبر الإنترنت لانتشار فيروس كورونا.

حفل جوائز الإيمي

من أبرز لحظات الحفل إطلالة جينيفر آنستون من داخل المنزل وهي ترتدي البيجاما وتجلس على الأريكة داخل منزلها وتضع ماسك العناية بـ البشرة على وجهها، إلا أن جينيفر آنستون تستحق لقب ملكة الحفل وذلك لأنها أشعلت حريق خلال تواجدها برفقة جيمي كاميل بسبب تعقيم مغلفات أسماء الفائزين بجوائز الإيمي لهذا العام وبالفعل النار خرجت عن السيطرة كما ظهر في الفيديو.

بعد هذا الحريق عادت جينيفر آنستون إلى منزلها لتتواجد برفقة بطلات مسلسل Friends ويحدث تجميع بين النجمات الأشهر كورتني كوكس وليزا كودرو إلا أن البعض اعتبر أن هذا الاجتماع لا داعي له ومبالغة لجلب المزيد من الاهتمام بالحفل فحسب.

حفل الإيمي 2020

خلال حفل جوائز الإيمي أيضاً قررت النجمة ريس ويذرسبون إقامة حفل رأس السنة مبكراً هذا العام لأن 2020 حملت الكثير من المشاكل ولذلك يجب علينا جميعاً أن نبدأ عام 2021 الآن دون أن ننتظر 3 أشهر قادمة.

من أجمل لحظات الحفل رد فعل الممثلة زندايا بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي وهو Euphoria والتي بدت غاية في السعادة ونقلت هذه الأجواء إلى الجميع عبر الإنترنت ومن خلال كلماتها.

خلال حفل الإيمي 2020 حدثت لحظات لطيفة مثل ما حدث مع الممثل رامي يوسف الذي كان مرشح لأكثر من جائزة إلا أنه لم يفز بأي واحدة وكانت النتيجة ظهور رجل توزيع الجوائز أما نافذة منزله هو يحاول مواسته قبل رحيله مع الجوائز.

شاهدوا لحظات لا تنسى من حفل توزيع جوائز الإيمي 2020