كيف تختار ملابس أنيقة ومناسبة لحالة الطقس

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر 2019
كيف تختار ملابس أنيقة ومناسبة لحالة الطقس
مقالات ذات صلة
عودة نابليون بونابرت في مصر بسبب الجامعة الفرنسية
مشاهدة السينما في لبنان خلال كورونا: تجربة ممتعة ستحرص على القيام بها
من التحطم إلى المتحف: صور تروي تاريخ السيارات الطائرة

شهدت عدة مدن في الدول العربية حالة من الطقس غير المستقر، وبحسب بيانات الأرصاد في عدد من الدول العربية، فإن تساقط الأمطار مستمر على مدار الأسبوع الجاري يصاحبه رياح وعواصف ببعض المدن العربية، ما يجعل اختيارتنا لملابسنا محيرة بعض الشيء.

نستعرض سويًا في السطور القليلة المقبلة، التي تناسب الطقس الحالي في ظل الأجواء الممطرة والرياح مع الظهور بمظهر أنيق وعصري.

تعد الألوان العميقة كالبيج والكافية والأخضر من أكثر الألوان التي يفضل ارتداؤها وتنسيقها في فصل الخريف وخاصة للرجل صاحب البشرة السمراء، أما الألوان الغامقة مثل الرمادي، والأخضر، والبني، والأسود، والأزرق الغامق تناسب البشرة الفاتحة.

في هذه الأجواء يمكنك اعتماد بومبر جاكيت مصنوع من الصوف أو الدنيم مع بنطلون جينز باللون الزيتى الغامق وتيشيرت سادة باللون الرمادي.

ارتدى السترة العسكرية عملية ومفيدة لكونها خفيفة وتصلح للطقس المتقلب، إذ يمكن اعتمادها مع التيشرت أو القميص، وبنطلون بيج فهي من الألوان المحايدة التي تتناسب مع معظم الألوان الأخرى.

اعتمد بليزر باللون الرمادي مع تيشرت باللون الأزرق الفاتح وبنطلون باللون الكحلي الغامق ونسقه مع حذام رفيع جلد باللون الأسود وحذاء باللون الأبيض.

اختار قميص باللون البيبي بلو وبنطلون قماش باللون البيج مع حذاء باللون الجملي.

يمكنك اعتماد الترنش كوت باللون الرمادي مع تيشرت بيزك باللون الأبيض وبنطلون جينز باللون السماوي، ويمكنك أيضا اعتماده باللون الأسود مع بدلة بنفس اللون وقميص رمادي فاتح وجرفته سادة باللون الرمادي الغامق.

يمكنك ارتداء قميص كاروهات بدرجات النبيتى مع بنطلون جينز باللون الأزرق واعتماد جاكيت خفيف.