كلب وفي يحزن بعد وفاة كل أصحابه: الملجأ يبحث له عن منزل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
كلب وفي يحزن بعد وفاة كل أصحابه: الملجأ يبحث له عن منزل
مقالات ذات صلة
نصائح اتبعها قبل تربية حيوان أليف في منزلك
فيديو: في هذه الحديقة الحيوانات أيضاً تأكل الآيس كريم من شدة الحر
صور: في هذه الحديقة القاسية تتُرك أجمل الحيوانات للموت جوعاً دون رعاية

كلب وفي أصبح حزين يبكي ومشوش في مأوى للكلاب بعد وفاة صاحبه ولقد تُرك الحيوان الأليف بلا مأوى وفي حزن بعد مات أصحابه كليهما.
ويقضي ألفي معظم أيامه في Hull Animal Welfare Trust وهو يبكي في حيرة من وفاة عائلته المأساوية ، وفقًا لتقرير هال لايف.

كان متطوعو المأوى الذين وجهوا نداءً على وسائل التواصل الاجتماعي لإيجاد منزل جديد للكلب الصغير غارقين في الاستجابة لطلبهم وقالوا إنهم تلقوا عروضاً لإعادة توطينه.

جاء في نداءهم على Facebook: "إنه يبحث بشدة عن منزل بعد وفاة كل من أصحابه للأسف، وهو الآن بدون مكان يسميه منزله" وقابل طلب ضم الكلب ألفي بقبول كبير.

كما يمكنك أن تتخيل إنه مرتبك جدًا بشأن حياته في الوقت الحالي وهو حزين على أصحابه الذين يقضون معظم وقته في حالة من عدم الاستقرار والبكاء حسب وصف مركز الإيواء.

كلب

كلب وفي

وأضاف "ألفي كلب صغير يبلغ من العمر 11 عامًا ويحتاج إلى منزل هادئ بدون أطفال حيث سيكون دائمًا برفقة الكثير من الحب وسرير مريح، لسنا متأكدين مما إذا كان سيعيش مع كلب آخر لأنه كان دائمًا حيوانًا أليفًا وحيدًا، إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تقديم منزل محب لألفي، فيرجى الاتصال بنا على 01430 423986 بين الساعة 11 صباحًا و 2 مساءً."

تمنى المئات من الأشخاص الحزينين للكلب ألفي التوفيق عبر الإنترنت وقال أحد محبي الحيوانات: "آمل حقًا أن يجد هذا الشاب العجوز الجميل منزلاً قريبًا جدًا، لدي كلب يبلغ من العمر 15 عامًا وفكرة أنه ينتهي به المطاف في بيوت الكلاب إذا حدث أي شيء لي فقط حطم قلبي وإذا عشت بالقرب من هال، فسوف آخذه دون أدنى شك".

وقال آخر: "أيها الفتى المسكين، يجب أن يكون مستاءً ومربكًا للغاية لدينا كلبتان من الكلاب وهما ألطف وحب وإخلاص وذكاء من الكلاب وآمل أن يجد مكانًا لطيفًا حقًا يباركه قريبًا".

تبني حيوانات

ثم أتبع الملجأ بتحديث شاكراً الناس على الاستجابة الهائلة وجاء في المنشور: "شكرًا لكل من اتصل بنا وقدم لنا منزلًا لألفي، لقد غمرتنا العروض بشكل غير متوقع وسنقوم الآن بالاطلاع على التطبيقات للعثور عليه المناسب".
وأوضح المركز "يرجى تقدير أننا مشغولون بشكل لا يصدق هنا في المركز مع إعطاء الأولوية لرعاية جميع الحيوانات التي تحت رعايتنا وليس لدينا موظفين للرد على الفور على المكالمات والرسائل وشكرًا لك على سعة صدرك وتفهمك، نحن نعمل بجد قدر الإمكان!".

الكلب صديق وفي

الكلاب هي من الحيوانات آكلة اللحوم المدجنة من عائلة Canidae إنه جزء من الكلاب الشبيهة بالذئب وهو أكثر آكلات اللحوم البرية انتشارًا ويعتبر الكلب والذئب الرمادي الموجود أصنافًا شقيقة لأن الذئاب الحديثة لا ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالذئاب التي تم تدجينها لأول مرة، مما يعني أن الجد المباشر للكلب قد انقرض. 

كان الكلب هو أول نوع تم تدجينه وقد تم تربيته بشكل انتقائي على مدى آلاف السنين لسلوكيات وقدرات حسية وسمات جسدية مختلفة.

ارتباطهم الطويل مع البشر إدى إلى جعل الكلاب منسجمة بشكل فريد مع السلوك البشري ويمكنها أن تزدهر على نظام غذائي غني بالنشا لن يكون مناسبًا لأنواع الكلاب الأخرى، تختلف الكلاب بشكل كبير في الشكل والحجم والألوان ويؤدون العديد من الأدوار للإنسان مثل الصيد والرعي وسحب الأحمال والحماية ومساعدة الشرطة والجيش والرفقة ومؤخراً مساعدة المعاقين والأدوار العلاجية.

أفضل صديق للإنسان

وقد منحهم هذا التأثير على المجتمع البشري لقب أفضل صديق للإنسان والكلاب تختلف اختلافا كبيرا في الطول والوزن، أصغر كلب بالغ معروف كان يوركشاير تيرير الذي يبلغ طوله 6.3 سم فقط (2 1⁄2 بوصة) عند الكتف وطوله 9.5 سم (3 3⁄4 بوصة) على طول الرأس والجسم ويزن 113 جرامًا فقط (4 أونصات).

شاهد أيضاً: الكاميرات تلتقط صوراً لرئيس صائد الفئران في مكتب الوزراء البريطاني

كان أضخم كلب معروف هو سانت برنارد الذي يزن 167.6 كجم (369 1⁄2 رطل) وكان يبلغ طوله 250 سم (8 قدم 2 بوصة) من الخطم إلى الذيل وأطول كلب هو الدانماركي العظيم الذي يبلغ كتفه 106.7 سم (3 قدم 6 بوصات)