قصص الحب الأول لدى النجوم بعضها انتهى بالزواج: هذه الفتاة حب عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 نوفمبر 2019
قصص الحب الأول لدى النجوم بعضها انتهى بالزواج: هذه الفتاة حب عمرو دياب
مقالات ذات صلة
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها
ارتبطن برجال أصحاب عائلات: نجمات عرب لحقت بهن صفة خرابات البيوت

يمر النجوم بالكثير من قصص الحب في حياتهم لكن الحب الأول له تأثير خاص، فبعيداً عن حب المراهقة والطفولة هناك قصص حب أول اعترف بها النجوم بعضها وصل إلى حد الزواج.
النجم عاصي الحلاني اعترف أن أول حب في حياته كان للنجمة اللبنانية الليدي ديانا لكن هذه القصة لم تكتمل، هناك أيضاً النجم عمرو الدياب حيث جمعت بينه وبين مصممة الأزياء إيناس شاهين قصة حب قوية لكنها لم تكتمل.
أما عن النجمات فقصة حب النجمة منة شلبي شغلت الرأي العام لفترة طويلة حيث جمعتها علاقة بالمخرج خالد يوسف لفترة لكن العلاقة انتهت دون أن يحدد أحدهما السبب.

من قصص الحب التي صدمت الجمهور اعتراف فلة الجزائرية بقصة حبها القوية تجاه الشاب خالد في بداية حياتها فهو الحب الأول بالنسبة لها لكنها أحرجها بنشر صورة له مع زوجته بعد هذا التصريح.


ومن أكثر قصص الحب التي أثارت الجدل كانت تلك التي جمعت بين مايا دياب ووائل كفوري ففي اعتراف قديم أكدت أنها مغرمة به لتعود وتنكر الأمر مع إثارة الجدل حول الامر.
كما تحدثت مي عز الدين عن قصة حبها الأول مع شاب تخلى عنها بطريقة سيئة واختفى فجأة دون أن يقول لها كلمة واحدة وخلال اللقاء لاحظ الجمهور علامات الحزن عليها.

في حين بعض قصص الحب الأول كُتب لها النجاح حيث أكد الممثل المصري أحمد زاهر أن حبه الأول كان زوجته هدى، كذلك بالنسبة للنجمة نانسي عجرم التي اعترفت أن حبها الأول كان لزوجها فادي الهاشم.
تعرفوا على الحب الأول في حياة النجوم العرب.