قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران
مقالات ذات صلة
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
أرباح مشاهير قنوات العائلات باليوتيوب لعام 2020

قد يبدو التعايش بجانب أحد المشاهير أمراً ممتعاً وساحراً، لكن مع ذلك يأتي الجانب المظلم والمزعج من الشهرة. من المخدرات والحفلات الصاخبة إلى المصورين وغيرها من الأمور المزعجة للجيران.

جورج كلوني الأحدث:

ويبدو أن النجم العالمي جورج كلوني أصبح داخل قائمة مشاهير كانوا أسوأ جيران، حيث نشرت الصحف العالمية خلال الساعات الأخيرة، شكوى جيران النجم العالمي جورج كلوني من الضوضاء الناجمة عن أعمال توسعة قصره في هوليوود، حيث لا يزال أمامهم ستة أشهر أخرى على الأقل من هذا الإزعاج، على حد قولهم.

قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران
وشبه جيران جورج كلوني ما يحدث في قصر النجم العالمي بضجيج الورشة، حيث يعمل جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين بتجديد منزلهما الضخم في ستوديو سيتي، في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يجري العمل ببطء شديد، لكن هذا الأمر أزعج الجيران كثيراً.

أعمال تجديد قصر جورج كلوني:

تضمنت أعمال توسعة قصر جورج كلوني إضافة ثلاثة مبانٍ جديدة، من بينها "كوخ لعب مقترح" يُعتقد أنه من أجل التوأم إيلا وألكساندر البالغان من العمر ثلاث سنوات من زوجته أمل علم الدين، حيث استمر العمل لمدة عام تقريباً، كما أنه من المتوقع أن يستمر لمدة نصف عام آخر على الأقل، وفق ما جاء بموقع ذا صن.

أنباء سيئة لجيران جورج كلوني:

وهذا بدوره يعد أنباءً سيئة لجيران النجم العالم جورج كلوني، الذين يتعاملون بإنزعاج شديد مع الاضطراب الناجم عن أعمال البناء. حيث إن بعض الجيران مستاؤون من الضوضاء، فهناك الكثير من الشاحنات القادمة في الصباح الباكر.
كما أن العمال والشاحنات يتسببون في انشغال الطريق صعوداً ونزولاً، كذلك يشغلون جميع المساحات أمام منازل الآخرين وهذا أمر مزعج أيضاً.

قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران

وأفادت الصحف أن الوضع كان أسوأ من قبل، نظراً لأن شاحنات خلط الأسمنت كانت تأتي وتذهب وتحدث ضجة كبيرة في المنطقة، مؤكداً أن الجيران ليسوا سعداء للغاية بشأن الوضع ويتطلعون إلى الانتهاء من المشروع.

ولم يكن جورج كلوني فقط، فهناك مشاهير تسببوا في إزعاج جيرانهم، لذا شاهد في الألبوم أعلاه، المشاهير الذين يفاجئون الجميع بأنهم أسوأ الجيران، ثم اقرأ عن الادعاءات التي لا تصدق ضدهم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا