فيديو وصور: محمد بن زايد يزور طفلة لم تتمكن من مصافحته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
فيديو وصور: محمد بن زايد يزور طفلة لم تتمكن من مصافحته
مقالات ذات صلة
عودة نابليون بونابرت في مصر بسبب الجامعة الفرنسية
مشاهدة السينما في لبنان خلال كورونا: تجربة ممتعة ستحرص على القيام بها
من التحطم إلى المتحف: صور تروي تاريخ السيارات الطائرة

قام الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، بلفتة إنسانية، حيث زار الطفلة عائشة محمد مشيط المزروعي، بعدما شاهد لقطات لها وهي تحاول مصافحته أثناء الاستقبال الرسمي للأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

وظهرت الطفلة في فيديو تداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تهرول سريعاً للوقوف بجوار عدة أطفال آخرين، في الجانب الذي يسير فيه الشيخ محمد بن زايد، وذلك حتى تتمكن من مصافحته. 

إلا أن ولي عهد أبو ظبي لم ينتبه إلى الطفلة ويدها الممدودة نحوه، وتخطاها، مما أصابها بخيبة أمل، وهو ما ظهر على ملامحها في الفيديو المتداول.

ولكن بمجرد أن شاهد الشيخ محمد بن زايد الفيديو والموقف الذي ألم بالطفلة، ذهب فوراً لزيارتها في منزلها، حيث قام بتقبيل رأسها ويدها، وجلس ليتحدث معها، في لفتة إنسانية أدخلت السعادة إلى قلب الطفلة الصغيرة.

ونشر ولي عهد أبوظبي عبر حسابه الرسمي على تويتر عدة صور تجمعه مع الطفلة وأهلها، حيث علق عليها بقوله: "زرت اليوم الطفلة عائشة محمد مشيط المزروعي وسعدت بالسلام عليها ولقاء أهلها."

ولاقت هذه اللفتة الإنسانية من الشيخ محمد بن زايد إشادة واسعة على صفحات السوشيال ميديا، حيث أثنى الكثيرين على تصرفه النبيل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا